لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
_بعد شهر واحد_
لقد عاد كل شيء إلى طبيعته تقريبًا. عاد تشويا إلى شقته الخاصة منذ بضعة أيام وباشر عمله في المافيا ثانيةً. لقد كان التكيف مع حياته السابقة صعبًا بعض الشيء لكنه وجد الأمور تسير بشكل اسهل من فترة ما بعد أختطافه.
لا يزال تشويا يصاب بنوبات ذعر مفاجئة، لكنه تعلم كيفية السيطرة عليها. يكفي أنها لم تؤثر على عمله. شعر دازاي بالانزعاج عندما أعلن تشويا أنه سيعود إلى المنزل. لقد كاد أن يلتصق بساقه، وانتحب عندما حمل حقيبته إلى الباب الأمامي.
بقدر ما لم يريد حقًا المغادرة، شعر تشويا أنه مضطر إلى ذلك. كلما طال بقاؤه، وجد نفسه غير راغب في العودة إلى منزله. لمجرد أنهما الآن في علاقة غريبة، لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي حتى الآن.
تشويا حقًا لم يعرف حتى ما هم عليه في هذه المرحلة. بدا أنهم مثل الأصدقاء الذين ينتفعون من بعضهما. لم يمانع في ذلك، لكن جزءًا منه منزعج نوعًا ما. شعر تشويا بالأنانية بعض الشيء، لكنه أراد أكثر من ذلك.
خرجت من فمه تنهيدة عميقة وهو يتجه نحو باب شقته. لقد كان يومًا طويلًا مليئًا بالكثير من الأعمال الورقية. متعب بما فيه الكفاية ليسبب له الصداع. كانت الاعمال الورقية هي التي تراكمت عليه أثناء إجازته.
لقد أشفق موري على حالته إلى حدٍ ما وأعطاه إياها على دفعات خلال اليومين الماضيين عندما عاد. ومع ذلك، فإن الجزء الأكبر كان الدفعة النهائية. لم يرغب تشويا في رؤية تقرير آخر خلال الأيام القادمة.
توقف تشويا عند باب مسكنه وأدخل المفتاح في القفل. لفه وفتح الباب. دخل وأغلقه خلفه. خلع حذائه بتعب، قبل أن يخلع معطفه ويعلقه. ثم أزال قبعته ووضعها على الرف. مشى تشويا عبر الردهة القصيرة وتخطى غرفة المعيشة.
"مرحبًا تشويا"
"مرحبًا دازاي" أجابه تشويا وهو يسير نحو المطبخ.
ثم تجمد فجأة، واتسعت عيناه، قبل أن يلتفت. جلس دازاي على الأريكة يشاهد التلفاز. هل كان متعباً لدرجة أنه لم يلاحظ حتى حذائه أمام المدخل؟! "ماذا تفعل هنا بحق الجحيم؟ هل اقتحمت شقتي؟" سأل تشويا بينما يمشي إلى جانب الأريكة.
من المؤكد أن دازاي سمح لنفسه بالاسترخاء. كان متكئًا على مسند الذراع. ولديه وعاء من الفشار يمضغ منه بسعادة بينما يشاهد فيلمًا. نظر دازاي إليه وابتسم وهو يقدم الطبق إليه. "تريد البعض؟"
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟