الفصل السابع

1.6K 83 89
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _

لم يصدق دازاي هذا. شعر بالغضب والقلق على حد سواء. لقد كان أخيرًا على المسار الصحيح قبل أن يقوم هذا الحقير بأرسال أحد مرؤوسيه لتدمير سيارة تشويا. كما لو أنه يحاول منعه من الوصول إليه في الوقت المناسب. وإذا كان الأمر كذلك، فهل تشويا لا يزال على قيد الحياة؟ يجب عليه أن يكون. لا يستطيع تحمل التفكير في غير ذلك. لعن دازاي الخاطف داخليًا وهو ينظر حوله. لا بد أن يكون هناك شيء يمكنه استخدامه للوصول إلى المصنع. لم يتبقى له الكثير من الوقت. حتى أن الشمس بدأت تغرب. 

في هذه المرحلة، شعر أنه بحاجة إلى ركوب سيارة أجرة. إن الذهاب سيرًا على الأقدام من شأنه أن يؤخره. حتى لو وصل قبل أنتهاء الوقت، فإنه لا يزال بحاجة لتفتيش المبنى بالكامل. أن كان المصنع كبيرًا مثل الأول، فسيحتاج بعض الوقت لفحصه. صر دازاي على أسنانه. لم يكن لديه خيار. سيموت تشويا بهذا المعدل. طالما أنه لم يتحدث إلى السائق، فبالتأكيد لن يعتبره الخاطف غشًا. واصل دازاي الركض على الرصيف، عندما رأى سيارة أجرة تسير في الاتجاه المعاكس. لوح لها، ولحسن الحظ توقفت السيارة. 

نظر دازاي في كلا الاتجاهين، قبل أن يعبر الشارع بسرعة ويفتح الباب الخلفي. صعد وأغلقه. "إلى أين؟" سأل سائق التاكسي، وبدا صوته كبيرًا وضعيفًا. حسنًا، ربما يعمل الأمر لصالحه. يأمل فقط أن هذا الرجل لا يعمل لصالح ذلك المجنون. أعطاه دازاي العنوان وأومأ برأسه. "تمام" 

عندما بدأت سيارة الأجرة تتحرك، جلس دازاي في الخلف، يلتقط أنفاسه. لقد كان متعبًا. ظل مستيقظًا لمدة أربع وعشرين ساعة متواصلة حتى بدأت كل عضلة في جسده تؤلمه. ومع ذلك، فقط الأدرينالين هو ما يجعله يستمر في هذه المرحلة. الأدرينالين والخوف. كان الخوف شيئًا لم يشعر به أبدًا. على عكس الآخرين فقد بحث دومًا عن الموت، هذا هو الشعور الذي لم يستولي عليه أبدًا. لكن الأمر حدث الآن ولم يعجب دازاي بما جعله يشعر به. كانت معدته تتقلب باستمرار وتهاجمه الأفكار السيئة بلا رحمة. وجد نفسه خائفا. خائفًا من أنه لن يصل في الوقت المناسب. 

هذا غريب. لم يكن لديه أي فكرة عن سبب شعوره بكل هذا الخوف. هل تعلق بتشويا لهذه الدرجة؟ لقد كرهه منذ لقاءهما الأول. حسنًا، على الأقل أعتقد أنه فعل ذلك. وجد دازاي نفسه يفكر فيه طوال الساعات الماضية. يتذكر أيامهم كشركاء. في الأساس، الأوقات الجيدة التي تقاسمها الاثنان مع بعضهما البعض. كان وجود تشويا ممتعًا نوعًا ما. كان من الممتع أيقاعه في المقالب ومشاهدة ردود أفعاله الصاخبة. لقد كان أيضًا مضحكًا جدًا، على الرغم من أن دازاي لم يعترف بذلك أبدًا. إلا أنه جعله يضحك مراتٍ عديدة. لم يفشل في جعل دازاي يشعر بالغرابة في صدره. شعور دافئ وغامض. 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن