الفصل 28

1.2K 53 116
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

هدر الرعد بينما كان المطر يتساقط على النافذة. شاهد تشويا القطرات وهي تتدفق عبر الزجاج بينما يفكر فيما قاله دازاي. لو تحدث معه في وقت أبكر، ربما كان من الممكن أن يساعد. ولكن بدلاً من ذلك، جلس وترك الأمر يتفاقم في رأسه. لقد فعل دازاي الكثير لمساعدته بينما كان يحارب افكاره المظلمة. أفلتت منه تنهيدة وهو ينظر إلى دازاي. مد ذراعه الأخرى ومرر أصابعه من خلال شعره. لقد بدا مسالمًا أثناء نومه على الأقل. لحسن الحظ.

ثم نظر تشويا مرة أخرى إلى النافذة. شاهد بينما مزق البرق السماء ثم جاء هدير الرعد بصوت عالٍ من بعده. فزع وشعر بأن دازاي يضغط عليه فجأة كما لو كان دمية محشوة. أطلق شهقة لا إرادية بينما كاد أن يسحقه. لقد كانت ضغطة قصيرة قبل أن يتركه ويرفع رأسه. يبدو كما لو أن الرعد قد أيقظه وعلى الأرجح جعله يفزع أيضًا. 

"ما زالت السماء تمطر؟ كم الساعة الآن؟" سأل دازاي بنعاس، قبل أن يسند نفسه على مرفقه. نظر إليه. لم يعد يبدو متعبًا بعد الآن وكان لون بشرته أفضل كثيرًا. لكنه لم ينم بما فيه الكفاية بالرغم من ذلك. لقد نام لمدة أربع ساعات فقط. 

"إنها الساعة الخامسة تقريبًا. هل تريد العودة إلى النوم؟" 

هز دازاي رأسه قبل أن يجلس. تحرك وزحف فوقه. أعطاه قبلة وبادله تشويا. "أريد أن أفعل شيئاً. النوم ممل جداً.." 

"مثل ماذا؟" سأل تشويا وهو ينظر إليه. "لا يمكننا الخروج، فالعاصفة تزداد سوءًا. ربما يمكننا النزول إلى المدينة أو فعل أي شيء آخر إذا أردت"

نظر دازاي نحو النافذة وعبس. ثم نظر إليه مرة أخرى. "لا، الخارج مبلل جدًا. لا أريد أن أتبلل!" 

"حسنًا، إذا كنت لا تريد أن تتبلل، ماذا تريد أن تفعل؟" سأل تشويا وهو يطوي ذراعيه على صدره. انتظر بينما بدا أن دازاي قد غرق في التفكير. 

وبعد دقيقة أو دقيقتين، ومع صوت الرعد، تحدث. "لقد أحضرت بعض البطاقات. هل تريد أن تلعب لعبة الورق؟"

"بالتأكيد، يمكننا ذلك. طالما أنك لن تغش" 

أعطاه دازاي نظرة مزيفة من الصدمة. "أنا؟" 

أطلق تشويا ضحكة مكتومة وهو يلف ذراعيه حوله. "نعم أنت. يا أيها السيد، الذي يسكب الصودا على وحدة تحكم منافسه في الممرات أو يعطي صديقه وحدة التحكم المكسورة لنظام الألعاب الخاص به حتى يتسبب في خسارته" 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن