الفصل العاشر

1.7K 86 61
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

أطلق تشويا تأوهًا هادئًا عندما بدأ في التحرك. فتح عينيه ببطء، قبل أن يستنشق بحدة ويرفع نفسه. ما هذا المكان؟! نظر تشويا حوله، قبل أن يزفر نفسًا صامتًا. أغمض عينيه واضعًا يده على وجهه. هذا صحيح، لقد كان في مستوصف الوكالة. ظن للحظة أنه عاد إلى ذلك المصنع. ترك تشويا يده تسقط عندما فتح عينيه. نظر إلى الساعة المعلقة على الحائط. الخامسة صباحًا. 

كان المستوصف مظلمًا وهادئًا. لسبب غريب، جعله يشعر بعدم الارتياح. يمكن أن يشعر بمعدل ضربات قلبه يتسارع وهو يركز على كل صوت صغير. قام بإزالة الأغطية عن نفسه وتوجه نحو حافة السرير. جلس هناك للحظة، يفكر في النهوض لإشعال الضوء. 'لما انا خائف هكذا؟' فكر في نفسه. ها هو، اقوى مستخدم قدرة في يوكوهاما والمدير التنفيذي للمافيا خائف من الظلام. لما الخوف؟ لا يعرف. من العار أن يشعر بالخوف. لم يعد طفلاً. أنه بالغ. 

فكرة تشغيل الضوء بدت مغريًا. بالطبع، أراد تشغيله حتى لا يتعثر في طريقه إلى الحمام. نعم، هذا صحيح. لم يشغله لأنه خائف. ما يفعله طبيعي تمامًا. كان على وشك النزول من السرير عندما سمع خطوات هادئة. هل هناك شخص يسير في الممرات ام انه يهلوس؟ ظل تشويا هادئًا محاولاً ألتقاط أصغر الأصوات. ملاء الهدوء الغرفة لدرجة أنك لو رميت دبوسًا سُيسمع رنينه. لم يسمع شيئًا. ربما كان يتخيل.

عندما حاول التحرك سمع ذلك مرة أخرى. خطوات هادئة عمدًا. اتسعت عيون تشويا وهو ينظر حوله. يجب أن يجد شيء يمكنه استخدامه لحماية نفسه! أمسك وسادته وقام بتفعيل قدرته عليها. رفعها وانتظر وهو يحبس أنفاسه. حالما بدأت الستارة في التحرك قام بإلقاء الوسادة على الدخيل. ضربت دازاي في وجهه مباشرة. 

رمش تشويا. "دازاي؟" لماذا كان لا يزال هنا في وقت مبكر جدًا من الصباح؟ عادةً ما يكون نائماً في هذا الوقت. ويتأخر في وصوله إلى العمل. إلا إذا تغير عندما عمل مع الوكالة، وهو ما شكك فيه بشدة.

ترك دازاي الوسادة تقع بين يديه ونظر إليه بتساؤل. "لم أكن أعلم أن تشويا يحب صراع الوسائد. هل يجب أن أضيفه إلى قائمة الأشياء التي سنفعلها أثناء فترة أقامتك معي؟" ابتسم بتسلية وعيناه تتلألأ.

نظر إليه تشويا بأنزعاج، قبل أن يتنهد. "لا" كره الاعتراف بذلك، لكن دخول دازاي المفاجئ إلى الغرفة أخافه بشدة. لا يزال نبض قلبه لم يتباطئ بعد. عليه أن يهدأ قبل أن يلاحظ دازاي. لذا حاول تشتيتت أنتباهه بالثرثرة، تحدث مرة أخرى. "ماذا تفعل هنا في وقت مبكر جدًا؟ اعتقدت أنك ستعود للنوم في مسكنك" 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن