الفصل 30

1.2K 51 142
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

زفر تشويا أنفاسه وهو يخرج نفسه من حوض السباحة. صعد إلى الحافة وجلس، واضعًا قدميه في الماء. كان دازاي مشغولاً بالسباحة، وعلى وجهه ابتسامة غبية. إنه حقًا لا يستطيع أن يشكره بما يكفي على ما فعله من أجله. بمساعدته، لم يتمكن من السباحة فحسب، بل تمكن من الغطس تحت الماء أيضًا.

لا يزال الأمر يخيفه بعض الشيء، لكنه أفضل بكثير من لا شيء. لولا دازاي، لم يكن متأكداً مما سيفعله. اللعنة، لم يكن ليبقى على قيد الحياة حتى. "بم تفكر؟" 

لقد انقطع عن أفكاره وهو ينظر إلى الأسفل. سبح دازاي وتعلق على جانب المسبح. كان ينظر إليه بابتسامة. بادله تشويا. "أفكر فقط. هل انتهيت من السباحة أيها الماكريل؟" 

"هل أنتهيت أنت؟" 

أومأ تشويا. "نعم لهذا اليوم" 

"جيد!" قال دازاي وهو يقفز من مكانه ويسبح إلى الدرج. نهض تشويا ومشى إلى حيث توجد مناشفهم. كان على وشك أن يلتقط منشفته، عندما احتضنه دازاي من الخلف، ورفعه عن الأرض. 

"يا!"

"أنا فخور جدًا بك!" صاح دازاي وهو يؤرجحه قليلاً قبل أن يضعه على الأرض. أستدار تشويا لمواجهته. "لقد قمت بعمل جيد. أنا سعيد حقًا" 

شعر تشويا بأن خديه يسخنان وهز كتفيه. "هذا كله بفضلك" 

"أنا؟" رمش دازاي وهو يشير إلى نفسه في حيرة. "لقد قمت أنت بكل العمل" 

"لولاك... لما كنت هنا حتى. أنا.. لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية. لقد أنقذتني أكثر من مرة... وساعدتني في كل شيء"

ابتسم دازاي بحنية قبل أن يقبله. "بالطبع سأفعل! أنت تعني لي الكثير! أنا أحبك" 

"أحبك أيضًا" 

ابتسم حبيبه قبل أن يشاهده وهو يلتقط المناشف. أعطاه واحدة وفتحها تشويا ولفها حول كتفيه. "ماذا تريد أن تفعل الآن؟ ما زال الوقت مبكرًا جدًا للعودة!"

"أريد أن أغير ملابسي أولاً ولكن هل تريدين المشي على الشاطئ؟" 

ابتسم دازاي وأمسك يده. "بالطبع! دعنا نذهب!" 

______________________________

كان دازاي يتطلع إلى نزهة لطيفة على الشاطئ. على الرغم من أن الصباح كان سيئًا بعض الشيء مع خوف تشويا، إلا أن اليوم بدأ يتحسن. همهم لنفسه وهو يفتح الباب ويعبر من خلاله. أمسك الباب لصديقه قبل أن يتركه يُغلق خلفهما. "سأذهب للاستحمام أولاً! أو هل تريد توفير الماء عن طريق الأستحمام معي؟" ابتسم له وفتح تشويا فمه للتحدث، لكن قاطعه هاتفه عندما بدأ بالرنين. 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن