الفصل 18

1.8K 78 169
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _ _

جلس ماسارو خلف مكتبه، يقرأ ورقة، قبل أن يسمع طرقًا على باب الغرفة. نظر للأعلى قبل أن يتكلم. "من الأفضل أن يكون هذا مهمًا" 

فتح هارو الباب، ودخل. أغلقه خلفه قبل أن يتحمحم. "سيدي، لدي تقرير من أحد رجالنا في يوكوهاما. يبدو أن دازاي عرف أسمك. لقد أقتحم منزلك مؤخرًا"

"و؟"

"ألا تشعر بالقلق على الأقل؟" 

هربت ضحكة مكتومة من حلقه وهو يتكئ على ظهر كرسيه. "عزيزي هارو. ماذا لو عرف اسمي؟ أردت منه أن يعرفه منذ البداية. ليس الأمر وكأنه سيجد موقعي هذا فقط من خلاله. بصراحة، معرفته به سيجعل الأمر أكثر متعة. أود أن اسمع دازاي يتوسل إلي بأسمي. يبكي عند قدمي لأرحم صديقه الصغير قبل أن أقتله. أمام عينيه مباشرة"

نعم. الخطة الأولى فشلت. أدرك ببساطة أنه قلل من تقدير كليهما. لقد عملوا كشركاء سابقًا لذا لم يتفاجأ من نجاتهم. ومع ذلك، لا زال لديه مخطط آخر لهم. واحد من شأنه أن ينجح هذه المرة بالتأكيد. 

بدا هارو غير مرتاح وهذا أمتعه أكثر. لا زال لدى الطفل الكثير ليتعلمه عن الحياة. سيحرص على أن يكون حذرًا هذه المرة لأنه يحتاج إلى تنفيذ أنتقامه في حركته القادمة. لسقي دازاي من نفس الكأس الذي أشربه أياه ورؤيته يتألم لفقدان شخص يهتم لأمره. شخص أحبه.

أوه لقد أصيب بالدوار عندما تخيل المشهد أمامه. والجزء الأفضل هو إبقاء دازاي على قيد الحياة. لقد تغير الكثير في خطته. إذا قتله بعد ذلك، فإن ألمه سيكون مؤقتا فقط. إذا أبقاه حيًا، فسيتعين عليه أن يعيش مع خسارة تشويا إلى الأبد. كما فعل هو مع أخيه الثمين.

ماسارو متأكد من أنه لن يتم القبض عليه. لقد خطط لسماع صرخات دازاي وهو يتوسل لإعادة صديقه إليه. النظرة الحزينة التي ستزين وجهه لأنه غير قادر على فعل أي شيء لإنقاذ صديقه. يراقب حياته تنزلق من بين أصابعه.

ماسارو لا يستطيع الانتظار. لكن في الوقت الحالي، ليس لديه خيار. من المؤكد أن دازاي يراقب تشويا مثل الصقر في الوقت الحاضر. وهو أمر طبيعي تمامًا. سيبدأ تنفيذ خطته قريبًا. أنها مكتملة تقريبًا بعد كل شيء. 

"ولكن ماذا لو وجد هذا المكان؟" 

"هذا المكان يحيطه رجالي المدججين بالسلاح. إذا تجرأ على الدخول إلى هنا بمفرده، فسوف يترك تشويا عرضة للخطر. وهو ما سيكون قرارًا سيئًا من جانبه. وبالتالي، سيضطر إلى إحضاره معه. جميعكم لديكم أوامر دائمة مني بإصابة صديقه اللعين بجروح خطيرة. يكفيني فقط أن لا تجعلوه يموت على الفور. يجب على دازاي أن يرى روحه تغادر جسده أمام عينيه"

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن