الفصل الأخير

1.5K 64 95
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _ _

بعد اسبوع.


تردد صوت المنبه في جميع أنحاء الغرفة. تأوه دازاي محاولاً تجاهل الصوت البغيض. أن الوقت مبكرًا جدًا ولم يرغب في الاستيقاظ بعد. لقد شعر بتحرك تشويا وعانقه بشدة. "حبيبي.. دعني أطفئ المنبه.." خفف قبضته قليلاً وتوقف الصوت. هذا أفضل بكثير. تنهد دازاي بارتياح بينما يحتضن تشويا، وصدره على ظهره. كانت الغرفة صامتة قبل أن يتحدث تشويا. لقد بدا أكثر يقظة من ذي قبل. للأسف. "مهلاً .. حان وقت الاستيقاظ" 

"لا أريد ذلك.." 

"أعلم... ولكن علينا أن ننهض. هيا" 

فتح دازاي عينيه وتذمر وهو يرفع ذراعه. جلس تشويا وتثاءب، وهو يتمدد. "كيف يكون لديك الكثير من الطاقة في الصباح؟" انتحب دازاي وهو ينظر إليه. ببساطة لم يكن الأمر عادلاً. لم يستغرق البزاقة وقتًا طويلاً حتى يستيقظ وبدا نشيطًا معظم الوقت. من ناحية أخرى، كان دازاي يستيقظ دائمًا متعبًا ويريد العودة للنوم. 

نظر إليه تشويا وهز كتفيه. "لا أعلم. ربما يجب عليك الذهاب للنوم في ساعة مبكرة" 

"الساعة الواحدة صباحًا كانت مبكرة الليلة الماضية"

"مممم..." همهم تشويا، قبل أن يبتسم له. "أؤكد لك أن مشاهدة الأفلام ليست مبررًا لإرهاق نفسك في الصباح" 

عبس دازاي قبل أن يرفع اللحاف إلى ذقنه. "لكن الأمر يستحق! أنت من غفى في منتصف الفيلم عندما قلت أن علينا مشاهدته معًا!" 

"آسف يا أوسامو. لقد كنت مرهقًا. أعدك أنه يمكننا مشاهدته في وقت لاحق اليوم، حسنًا؟" 

"من الأفضل أن تفي بوعدك!"

"سأفعل" ثم رمش دازاي بينما انحنى تشويا بجانبه.

"هيا أنهض" ابتسم تشويا له وأعطاه قبلة ناعمة. 

شعر دازاي بقلبه يتسارع قليلاً وهو يبادله القبلة. "لا أريد." قال بهدوء وهو ينظر إليه "أريد أن أنام" 

سمع تنهد تشويا، قبل أن يستقيم ويهز رأسه. "لا يا عزيزي. عليك أن تستيقظ للعمل. لا داعي للكسل بعد الآن" 

خرج أنين من حلق دازاي وهو يعود إلى السرير. تراجعت كتفيه عندما استقبل الهواء البارد في الغرفة ذراعيه المكشوفتين. كان الجو أكثر دفئًا تحت الأغطية. خاصة عندما كان يحتضن تشويا. "زوجتي تعذبني!"

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن