الفصل 21

1.5K 65 309
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

بدأ ماسارو في التحرك. ألمه رأسه وفتح عينيه ببطء. كان كل شيء ضبابيًا في رؤيته، وعندما أصبح أكثر يقظة، أدرك أنه يقف في غرفة. يقف بشكل مستقيم. وذراعيه مقيدتين إلى الحائط بسلاسل وأصفاد معدنية سميكة. أستطاعت قدميه لمس الأرض وثبتها عليها ناظرًا حوله.

كانت الغرفة التي أحتُجز فيها صغيرة ومصنوعة من الأسمنت. توجد طاولة صغيرة فوقها قماش أبيض مع كرسي قابل للطي. لم تكن هناك نوافذ، فقط أضواء علوية، وهناك باب واحد في الغرفة. وهو الطريقة الوحيدة للدخول والخروج. 

هناك على الأرضية تحت قدميه بقع قرمزية، وراهن على أن الجدار المقيد عليه ملطخ بها أيضًا. أين هو بحق الجحيم وكيف تم القبض عليه؟ لقد تذكر التحدث إلى دازاي ثم فقد وعيه في اللحظة التي ضرب فيها شيء ما رأسه. اتسعت عيناه لحظة ادراكه لما حدث.

لا بد أن ذاك الحقير الصغير قد ضربه! لا يهم، لقد مات الآن. المنطقة التي أمر هارو بإطلاق النار عليها كانت رئته. مع تدمير الرئة، سيغرق في دمه وينزف حتى ينتهي. موت مضمون. 

ومع ذلك، كان غاضبا. لم تتح له الفرصة لرؤية كل شيء ينتهي بالطريقة التي يريدها. ولم يتمكن من رؤية دازاي وهو يبكي على فقدان صديقه. صر على أسنانه بغضب. كل هذا التخطيط الدقيق قد دمره ذاك الحقير الصغير مرة أخرى!

الآن، لن يتمكن من المحاولة مرة أخرى. ليس الأمر كما لو أنه يمكنه إعادة المدير التنفيذي للمافيا إلى الحياة على أي حال. حرك ماسارو ذراعيه، مما تسبب في قعقعة السلاسل. لا بد أن هناك طريقة للخروج من هنا. 

_____________________________

استيقظ تشويا شيئًا فشيئًا، وجلس مباشرة على السرير. ربت على صدره بسرعة، وهو يتنفس في حالة من الذعر. تذكر إطلاق النار عليه وكيف رأى الموت أمام عينيه. نظر تشويا إلى كفه ثم قميصه. لا دم. انتظر... هل هو بخير؟ كان يشعر بأنه بخير ولم يعاني من أي ألم.

زفر نفسًا وهو يغمض عينيه. كيف بحق الجحيم بقي على قيد الحياة بعد ما حصل؟ تذكر أنه شعر وكأنه يموت قبل أن يفقد وعيه. أرتجف من الذكرى. "كدت أموت مرة أخرى..." فتح تشويا عينيه قبل أن ينظر حوله. 

أنه في غرفة نوم دازاي، وتم تغيير ملابسه إلى ملابس النوم. ولكن كيف؟ يمكنه أن يتذكر المحادثة بينهما ولكن كانت ضبابية في رأسه. لقد تذكر فقط أنه كان خائفًا ويشعر بالبرد. لم يريد تشويا أن يموت بعد. أراد البقاء على قيد الحياة مع دازاي.

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن