الفصل 24

1.3K 61 103
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _ _

جلس تشويا في مكتبه، وهو يراجع شحنة الأسلحة الأخيرة. بدا أن كل شيء يسير كما خطط له وقد وصلت بأمان إلى يوكوهاما. أنهى قراءة قائمة الجرد، قبل أن يوقع عليها ويضعها جانبًا.

يتكون معظم الأسبوع في المافيا من العمل المكتبي. كان لديه عدد قليل جدًا من المهام في الميدان وبدأ ينزعج قليلاً من هذا الوضع. يعرف أن الأعمال الورقية من ضمن عمله ولكنها عادية للغاية. هل يعتقد الرئيس أنه لم يكن جاهزًا لاداء المهمات في الخارج حتى الآن؟

أنه بالتأكيد مستعد للعودة إلى ركل مؤخرات الناس والقيام بجولات حول الميناء. ومع ذلك، كل ما جاء له من أوامر كان عبارة عن ملفات. لا شيء جديد ولا شيء مثير حقًا. ربما هذا للأفضل. لقد كان على ما يرام مع معظم الأشياء ولكن بعضها لا يزال يجعله غير مستقر.

الماء لازال واحدًا من أكبر مشاكله. ولسوء حظه أنه إذا ظل يرغب في القيام بشيء ما، فسيتم تعيينه في الميناء أو شيء قريب من ذلك. دفع تشويا الفكرة جانبًا وسحب ملفًا لأكماله، عندما طُرق الباب.

نظر للأعلى وتحمحم قليلاً. "أدخل" انفتح الباب ودخلت كويو وأغلقته خلفها. "آوني سان؟" كان من الغريب رؤيتها تزور مكتبه. بصراحة، لم يستطع أن يتذكر آخر مرة فعلت ذلك.

"مرحبًا تشويا. جئت لأطلب منك معروفًا" 

'معروف؟' قوس تشويا حاجبه بينما سارت كويو ووضعت ملفًا على مكتبه. نظر إليه، قبل أن ينظر مرة أخرى إلى صاحبة الشعر الأحمر. "طلب مني موري أن أتولى هذه المهمة. إنها سهلة إلى حد ما. عليك فقط الإشراف على صفقة"

نظر لها بهدوء وقد عقد حاجبيه معاً ألا تقوم كويو عادةً بكل المهام التي يطلب منها موري القيام بها؟ 'هل هي بخير؟' بدت بخير. "لا حاجة لأظهار هذا التعبير. ليس هناك ما يثير قلقك" نظر إلى الملف قبل أن يفتحه ويقرأ محتوياته.

لقد كانت صفقة أسلحة تتم على جزيرة صغيرة قبالة ساحل يوكوهاما. "الصفقة بعد أربعة أيام من الآن. وفي هذه الأثناء، تم حجز رحلة إلى الجزيرة لصباح الغد. هناك تذكرتان وليس لدي أي اهتمام بالذهاب. لدي الكثير لأفعله هنا ويبدو أن باستطاعتك أن تغيب لبضعة أيام أخرى عن يوكوهاما. الى جانب ذلك، هناك تذكرتين. أنا متأكدة من أنه سيحتاج إليها أيضًا"

نظر إليها تشويا وابتسمت له ابتسامة عارفة. 

هل تم التخطيط لهذا عمدًا؟ بمعرفة كويو، من الواضح ان لها هدفًا. ومع ذلك، لم يستطع قبول الذهاب. لن يسمح له موري بذلك أبدًا بعد أن أخذ إجازة لمدة شهر. لقد تهاون معه بما فيه الكفاية حتى الآن. "لقد كلفكِ الزعيم بذلك، أوني سان. يجب أن تذهبي بنفسك، لا أن ترسليني"

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن