الفصل 20

1.5K 70 191
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _ _

وقف دازاي وتشويا خارج المصنع المهجور، ينظران إليه. شعر تشويا بقشعريرة تسري في عموده الفقري لمجرد وجوده هنا. بدأت ذكريات ما حدث خلف تلك الجدران تسيطر على ذهنه. 'ليس الآن' لم يستطع أن يفقد أعصابه. عليه أن يحافظ على سلامة دازاي.

ذاك اللقيط يهدف لإيذائه. وهذا يعني أنه سيفعل أي شيء في وسعه لتدمير أي شخص يجرؤ على محاولة إيذائه. سيجعلهم يختبرون الجاذبية كما لم يفعلوا من قبل. سيسحق كل عظمة في جسد الشخص سيئ الحظ الذي سيحاول الأقتراب من الماكريل خاصته. 

نظر إلى دازاي، الذي يحدق بهدوء في المبنى. فقط بالحكم من خلال تعبيره، عرف أنه يقوم بالفعل بتجهيز الخطط ودعمها بخطط أحتياطية ليضمن نجاحهم. كان لديه دائمًا خدع في جعبته وخطط تشويا لتنفيذ أي فكرة قد يتوصل إليها. هذه مسألة حياة أو موت. خطوة واحدة خاطئة يمكن بسهولة أن تقتل دازاي. "تشويا" 

لقد انقطع من أفكاره عندما نظر إليه دازاي. "ماذا؟"

"ابقَ قريبًا مني وكن حذرًا. لا تدع أحدًا يقترب منك" 

"خططت لهذا منذ البداية بالفعل" عرف تشويا بالضبط ما يقصده دازاي بكلامه. إذا تعرضوا لكمين، فلن يتمكنوا من معرفة ما إذا كان أحد رجال العدو يحمل إحدى تلك المحاقن التي تحتوي على عقار مضاد للقدرة.

إذا تم إبطال قدرته، فإن القتال سينتهي بسرعة إذا فاق عدد الرجال عددهم. على الرغم من أن المهمة تبدو سهلة، إلا أن ما كانوا يقحمون أنفسهم فيه هو معركة صعبة. "هل انت مستعد؟" سأل وهو ينظر إلى المبنى. 

"نعم. تشويا كن حذرًا، حسنًا؟" 

"الأمر نفسه ينطبق عليك أيها الماكريل" قال تشويا وهو يصعد الدرجات نحو الباب. توقف، وكان دازاي يقف خلفه. تردد قبل أن يفتحه. أطلق الباب صريرًا تردد صداه في جميع أنحاء الردهة.

نظر تشويا إلى دازاي، الذي أومأ برأسه، وخطا خطوة للأمام من العتبة. وبينما كان يفعل ذلك، سقط شيء ما على الأرض أمامه مباشرةً. نظر تشويا إليه، والغبار يتطاير من دلو صغير. سعل ولوّح به ليبعده. 

"هل انت بخير؟" 

"نعم. لقد سقط شيء ما. يبدو أنه مليء بالغبار، اللعنة على كل من وضعه هنا" تمتم تشويا وهو ينظر إلى الأمام. سار الاثنان بحذر إلى الردهة. أمامهم، وقف الرجل الذي تسبب في تخريب حياتهم.

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن