لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
كان دازاي سعيدًا. لم يسبق له أن تذوق طعامًا لذيذًا كهذا في حياته. تم تتبيل شريحة اللحم وطبخها بطريقة مثالية بالأضافة للبطاطس والخضار المطهو بشكل رائع. تناول دازاي بسعادة قضمة من شريحة لحمه وهو يبتسم. "هذا جيد جدًا يا تشويا!"
نظر عبر الطاولة إلى تشيبي ووجد لغة جسده مثيرة للاهتمام مرة أخرى. لقد بدا خجولًا تقريبًا من تلقي الثناء. لقد جعل نبض قلبه أسرع قليلاً. لم يكن يعرف السبب ولكن تعبير تشويا جعل قلبه يتصرف بغرابة. مثير للاهتمام حقا. "أعتقد إنه أفضل كثيرًا عندما يكون مشويًا. لكن لا بأس بهذا أيضًا"
تألقت عيون دازاي. إذا كانت شريحة اللحم جيدة هكذا، فكيف سيكون طعمها على الشواية؟ حرص على تذكر أن يشتري شواية فيما بعد. 'أنتظر لماذا؟' لم يكن الأمر كما لو أن هذا الوضع سيستمر للأبد. هذا فقط حتى يتحسن تشويا ويتمكن من العودة للأعتماد على نفسه مرة أخرى. من المؤكد أن تشيبي لن يبقى معه بعد شفاءه. شعر دازاي بالحرج قليلاً. سيضطر إلى اللجوء إلى اقتحام شقته ومداهمة ثلاجته. لم يكن من الصعب القيام بذلك على أي حال. " غدًا، يجب أن نذهب لشقتك من أجل الحصول على ما تحتاجه"
"نعم. لا ينبغي أن أخذ الكثير. أنا فقط بحاجة إلى أشياء تكفيني لهذا الأسبوع، أليس كذلك؟" سأل تشويا وهو يأخذ قضمة من البطاطس.
"لا، شهر!"
اتسعت عيون تشويا ورآه يكاد يختنق بطعامه. "شهر؟!" صاح تشويا، بعد أن تمكن من ابتلاع اللقمة. حسنًا، لم يشعر دازاي بالرغبة في ترك طعامه لذا أكمل مضغه. "لماذا أبقى هنا لمدة شهر؟ لقد قلت أسبوعًا"
نكز دازاي خضرواته وابتسم. "نعم، ولكني غيرت الخطط! ستقيم هنا لمدة شهر. كما أنك ستتوقف عن العمل طوال فترة الإقامة أيضًا!"
_______________________________
أندهش تشويا تمامًا. ماذا يحدث بحق الجحيم؟ لم يكن الأمر كما لو أنه لا يريد البقاء هنا لكنه لم يتمكن من فرض وجوده لفترة طويلة. كلاهما عاشا حياتين منفصلتين تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، هذا دازاي.
دازاي. الشخص الذي سبب له البؤس من أجل المتعة فقط. كيف سيتمكنون من البقاء معًا لمدة شهر كامل؟ كان تشويا على وشك التحدث عندما أضاف دازاي أنه سيغيب عن العمل لفترة طويلة أيضًا. لم يستطع منع نظرة الصدمة التي أستولت على وجهه.
"ماذا؟ لا أستطيع أن أتوقف عن العمل لفترة طويلة! سيقطع موري سينسي رأسي! لدي الكثير لأقوم به!"
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟