الفصل الثاني

1.8K 79 107
                                    


لا تنسوا النجمة والتعليق

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

خرج أنين ناعم من حلق تشويا عندما بدأ بالتحرك. شعر جسده بالثقل وكان رأسه ينبض. أغمض عينيه قبل أن يفتحهما ببطء. كان كل شيء مظلمًا وضبابيًا. حاول فرك عينيه، لكنه وجد ذراعيه مقيدين. رمش قبل أن يدرك أنه مقيد على كرسي. كانت الأشرطة الجلدية مشدودة على معصميه وكاحليه. وهناك حزام سميك يلتف حول صدره. ماذا يحدث بحق الجحيم؟ حاول تشويا التحرك لكنه وجد نفسه غير قادر على ذلك. 

لا يهم. من السهل الخروج من هذا بقدرته. سيكون حرًا بمجرد تفعيلها. ركز تشويا، ولم يحدث شيء. 'هاه؟' صر على أسنانه. 'اللعنة!' من فعل هذا لا بد أنه ابقاه مخدرًا. بما يكفي لقمع قدرته. حسنًا، هذا غير مريح للغاية. ترك زفيرًا وهو يغمض عينيه لفترة وجيزة. لم يكن هناك أي فائدة من الغضب. كل ما عليه فعله هو التزام الهدوء والتفكير. حتى لو أراد أن يضرب من فعل هذا به ضرباً مبرحاً في الحال. 

فتح تشويا عينيه ونظر حول الغرفة. أنها كبيرة إلى حد ما ومصنوعة من الخرسانة. تم وضع باب خشبي في الطرف الآخر من الغرفة. على يمينه توجد نافذة ذات قضبان سميكة. هناك قدر ضئيل من الضوء الذي يمر من خلالها. كان يشم رائحة المطر عندما سمع سقوطه من خلف النافذة. نظر تشويا إليها بهدوء. إذا كان قادرًا على الهروب، فستوفر له النافذة طريقًا جيدًا لسلكه. قطعه صوت الباب من أفكاره نظر تشويا إلى الأمام عندما دخل شخص ما إلى الغرفة. 

"آه، استيقظت؟. لم يستغرق ذلك وقتًا طويلاً. جيد" تحدث الرجل بصوت عميق، وكان مظهره مغطى بظلام الغرفة. قام بتشغيل مفتاح الضوء فجأة وتم غمر المكان بأضواء الفلورسنت. تراجع تشويا وأغلق عينيه. من المؤكد أن هذا لم يساعد رأسه المصاب بالصداع في هذه اللحظة. "أوه آسف. هل يزعجك الضوء؟ أعتذر! أنا مضيف فظيع!" 

حاول تشويا التحديق قبل أن تتكيف عيناه مع الضوء. كان يقف عند المدخل رجل طويل القامة مرتديًا بدلة رمادية وربطة عنق حمراء. تم تسريح شعر الرجل البني إلى الخلف بطريقة غبية، وكانت النظارات موضوعة على أنفه. بدا وكأنه موظف في أحد البنوك. ضاقت عيون تشويا عليه. "لماذا انا هنا؟" 

"مباشرة في صلب الموضوع! أنا أحب ذلك!" قال الرجل بسعادة وهو يغلق الباب. كان بإمكان تشويا سماعه وهو يقفله. وكأن هذا سيحدث فرقا. لم يكن الأمر كما لو أنه يستطيع التحرك على أي حال. لو كان بمقدوره ذلك، لقام بجعل الرجل يطير عبر يوكوهاما بركلة واحدة. راقبه وهو يقترب، ويتوقف أمامه. كانت يديه خلف ظهره وهو يبتسم. "هل أنت مرتاح هنا؟ آسف ولكن يجب أن تفهم أن هذا هو أفضل ما يمكنني فعله الآن. لا أستطيع أن أدعك تذهب بهذه السرعة! على أي حال، اسمح لي أن أشرح! كما ترى، أنا بحاجة لمساعدتك"

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن