لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
فكرة تحريك تشويا بهذه السرعة لم تعجب دازاي لكنه بحاجة للحصول على المساعدة. كان الجرح في ساقه كبيرًا ومن الواضح أنه سيصاب بالعدوى هذا إذا لم يكن قد أصيب بالفعل. وخاصة بعد أن خرجت العظام من جلده. علاوة على ذلك، لا بد أنه يعاني من ألم فظيع. كلما أسرع في إيصاله إلى يوسانو، كان ذلك أفضل. يتمنى أن تقدم له معروفاً وتشفيه على الرغم من كونه مدير تنفيذي في المافيا.
لم يتمكن دازاي من نقله إلى المستشفى. أولاً، لن يتم شفائه بالكامل هناك، ولن يؤدي ذلك إلا إلى إطالة ألمه حتى تأخذ عظامه شهورًا للألتحام. ثانياً، لم يشعر بالارتياح لتركه وحده هناك. الخاطف لا يزال حيًا. ماذا سيحدث إذا اكتشف أنه تم إنقاذ تشويا؟ خشى دازاي أن يحاول قتله ثانيةً. سيكون تشويا عرضة للخطر إذا تُرك في المستشفى لتلقي العلاج. وأخيرًا، لم يكن يريده أن يبقى بمفرده.
لم يكن يعرف السبب، الا أنه شعر بالقلق ليس فقط على صحته الجسدية، بل أيضًا على صحته العقلية. قبل أربع وعشرين ساعة، لم يكن ليهتم. الآن، الأمر مختلف تمامًا لم يكن دازاي متأكدًا من مدى تأثير هذه المحنة على الآخر.
دفع دازاي أفكاره جانباً وهو ينظر إلى شريكه السابق. حاول تشويا رفع نفسه إلى وضعية الجلوس. جعل المنظر دازاي غير مرتاح لرؤيته ضعيفًا جدًا. بدا كما لو أنه لم يعد لديه أي قوة في جسده. "على مهلك تشيبي" قال وهو يساعده على الجلوس ببطء. أطلق تشويا تأوهًا عندما وضع يده على رأسه، وانحنى إلى الأمام. "كيف تشعر؟"
"أشعر ... بالبرد .." تمتم تشويا بهدوء وهو يغلق عينيه.
نظر إليه دازاي عابسًا. "هنا. ارتدي هذا. سوف يدفئك قليلاً" لقد ساعده في ارتداء معطفه، قبل أن ينظر إلى ساقه. لم يستطع إبقاء تلك الضمادات القذرة عليها. ستجعل الأصابة أسوأ فقط. ومع ذلك، كان يعلم أنه يمكن أن يسبب له المزيد من الألم إذا لمس ساقه بشكل خاطئ. آخر شيء أراده هو أن يعاني تشويا بسببه. لا، عليه أن يأخذه إلى وكالة المباحث المسلحة حتى تتمكن يوسانو من شفاء جروحه.
أمسك هاتفه واتصل برقم كونيكيدا، قبل أن يضعه على أذنه. استمع له وهو يرن عدة مرات. وهو يفعل ذلك، بدأ جسد تشويا في التحرك ببطء إلى الجانب. وضع دازاي ذراعه حوله لإبقائه في وضع مستقيم. نظر إليه بالقلق فقد بدا أن تشويا على وشك فقدان وعيه. سحبه إلى صدره وشعر بشريكه السابق يسند رأسه عليه. هذا ليس جيدًا. لم يكن تشويا يقاوم ويشتمه بالأضافة إلى أنه يشعر بجسده يرتعش ضده.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟