الفصل 12

1.7K 90 101
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

انتظر تشويا حتى يتحدث دازاي عن خططه الشائنة لهذا المساء. يمكنه حقًا الأنتظار. لكن الأفكار التي جاءت من دازاي لم تكن ممتعة بالنسبة له على الإطلاق. نظر إلى شريكه السابق. "حسنًا ما هي خططك؟"

صفق دازاي يديه معًا بحماس. "أولاً، أريد أن أعطيك شيئا!" رمش تشويا وهو يشاهد دازاي يمشي نحو خزانة ملابسه. فتحها قبل أن يخرج كيسًا بلاستيكيًا مغلقًا.

"ما هذا-"

ألقى دازاي الحقيبة عليه وكاد يسقطها لولا رد فعله السريع في الأسماك بها. عقد حاجبه قبل أن ينظر إليها بين يديه. "من المفترض أن تفتحها. لا أن تحدق بها" نظر تشويا إلى دازاي قبل أن ينظر إلى الحقيبة مرة أخرى. أنه مرتبك بعض الشيء. ماذا وضع بداخلها بحق الجحيم؟ هل وضعًا شيئًا قد يزعجه ليضحك عليه؟ تردد قبل أن يستسلم ويفتحها. كان بالداخل قميص عادي بأكمام طويلة وبيجاما ومجموعة من الشورتات القصيرة. على قياسه بالضبط. "فكرت عندما أحضرت لك البيجامة أنك ستحتاج إلى شيء ترتديه أيضًا خلال النهار. عندما نذهب إلى منزلك غدًا"

حدق تشويا فيه وهو يشعر بالغرابة فجأة. لماذا فعل هذا من أجله؟ لم يكن دازاي لطيفًا أبدًا معه، وبالطبع لم يشتري له أي شيء من قبل. إذًا لماذا؟ "شكرًا... لم يكن عليك فعل ذلك حقًا.."

"هل كان من المفترض أن أدعك تخرج بهذه الثياب غدًا؟"

حسنًا، أنه محق في هذه النقطة. لم تتح له الفرصة حتى لتغيير ملابسه أو الاستحمام بعد. لقد كان متسخًا جدًا ولا يزال يرتدي ملابس المستوصف. لقد أدرك للتو أنه تجول فيها في السوق. حاليًا الأستحمام هو أولويته القصوى. "أنا أُقدر ذلك.." ابتسم له دازاي ولسبب ما جعله ذلك يشعر بالغرابة. شعر وكأن هناك فراشات تستولي على معدته ولكنها لم تسبب له الخوف كما فعلت من قبل. هذه المرة كان الشعور مختلفًا تمامًا. ربما لا يزال مريضًا؟ نعم، أنه يعاني من تبعات الحمى بالتأكيد. "هل تمانع إذا أستحممت أولاً؟"

"بالطبع! سأطلب لنا الغداء في هذه الأثناء. ومن ثم يمكننا أن نبدأ حفلة المبيت!"

تأوه تشويا داخليا.هذا صحيح، كاد أن ينسى. لدى دازاي خطط 'لقضاء وقت ممتع' الليلة. ربما سيسهرون حتى وقت متأخر من الليل. من المستحيل تخمين ما كان يخبئه. ما العذاب الذي ينتظره؟ تنهد تشويا داخليًا قبل أن يتحدث. "شكرًا"

"اتبعني. سأريك الحمام" تبع تشويا دازاي حاملاً الكيس معه. ولسبب غريب، جعلته هذه الفكرة سعيدًا نوعًا ما. فاجئته وأفرحته. لم يكن يتخيل أبدًا أن دازاي سيسعى يومًا لتوفير سبل الراحة له. لقد فعل دائما العكس. بذل دازاي دائمًا كل ما في وسعه لجعله غير مرتاح. أنه سعيد بهذا التغيير اللطيف.

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن