الفصل 16

1.6K 82 180
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

دخل تشويا إلى الحمام وأغلق الباب خلفه. انحنى على نفسه وأغلق عينيه. لقد كذب. لم ينم جيدًا. أخرج نفسًا وهو ينظر إلى السقف. لقد أراد فقط الزحف مرة أخرى إلى السرير. دازاي يريد التحدث معه اليوم. وهو حقا لا يريد ذلك. ومع ذلك، كان يعلم أيضًا أن عليه فعلها. إذا تجاهل الأمر، فمن المرجح أن يجعل الوضع أكثر صعوبة. رفع تشويا رأسه ومشى إلى المغسلة. 

قام بفك أزرار قميصه وخلعه قبل أن ينظر إلى ذراعه. لقد كان الأمر مؤلمًا قليلاً فالخدوش التي أحدثها لم تلتئم بالكامل بعد. مرر أصابعه فوقهم بهدوء. ترك تشويا ذراعه تسقط بينما يتنهد لنفسه. عليه أخفائهم عن دازاي. لم يريده أن يعرف ما فعله. شعر تشويا بالسوء حيال ذلك، لكنه في نفس الوقت لم يفعل. لقد ساعدته هذه الجروح على أجتياز نوبة الذعر الليلة الماضية. أنها مفيدة. لم يكن الأمر يؤذي أحداً ولم يؤذيه بشدة على أي حال. 

أنقطع تشويا عن أفكاره وهو ينظر في المرآة. بدا مقرفًا. حتى مظهره أثار اشمئزازه الآن. هذا ليس هو. لم يكن هو الشخص الذي ينظر إليه من خلال المرآة الآن. أمسك تشويا الحوض بيديه بغضب. لقد سئم من هذا. "فقط استرخي..." أخذ نفسًا وزفره، قبل أن ينظر إلى نفسه مرة أخرى. أراد تشويا حقًا أن يلكم المرآة. 

_______________________________

رتب دازاي سريريهما، قبل أن يدندن وهو يسير في الردهة. حمل معه ملابس تشويا. لم يستطع الذهاب بعيدًا بدونهم. حسنًا، يمكنه ذلك لكنه كان متأكدًا من أن شريكه السابق لن يحب الخروج عاريًا. توقف دازاي عند الباب وطرقه. "تشويا، لقد نسيت شيئًا" 

كان هناك حفيف على الجانب الآخر من الباب. "أمهلني دقيقة"

تراجع دازاي خطوة إلى الوراء وانتظر حتى فتح تشويا الباب. "ما الأمر؟" 

"لقد نسيت ملابسك!" 

"أوه... شكرًا. نعم، لا بد أنني نسيتهم" 

مررهم دازاي من خلال شق الباب قبل أن ينظر إلى وجه شريكه السابق. لم يبدو تشويا بحالة جيدة هذا الصباح. كان شاحبًا، وبدا منهكًا، وهناك هالات سوداء تحت عينيه. عبس دازاي قبل أن يتحدث. "هل تريد الاستلقاء لفترة أطول قليلاً بمجرد تغيير ملابسك؟" 

هز تشويا رأسه. "لا. أنا بحاجة لجلب أغراضي من شقتي"

"بعد ذلك، أريدك أن تستلقي. أنت لا تبدو على ما يرام. هل تشعر بالمرض؟" 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن