لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _ _
سمع دازاي زقزقة الطيور بصوت خافت. استنشق وهو يتحرك، رافعاً رأسه إلى أعلى وهو نصف نائم. 'كم الساعة الآن؟' رمش ببطء، قبل أن يتقلب قليلاً. أشرقت الشمس، وغمر ضوءها نصف الغرفة. كانت الستارة على جانبه من السرير مغلقة، لمنع الأشعة من إيقاظه.
استدار دازاي ثم رمش بعينيه عندما أدرك أنه وحيد. رفع نفسه على مرفقه، ونظر حوله. 'أين تشويا؟ هل ذهب إلى الحمام؟' مد يده ولمس مكانه على السرير. عبس دازاي، لم يكن المكان دافئًا. لم يسمع صوت الماء وهو يجري وكان باب الحمام مفتوحًا. فأين هو؟
جلس على وشك إزالة الأغطية، عندما سمع صوت البطاقة تمر عبر ثقب الباب. نظر إلى الأعلى وشعر بالارتياح عندما رأى تشويا يفتح الباب. حاملاً طبقين مكدسين فوق بعضهما البعض ومغطيين بورق الألمنيوم. "هاي، صباح الخير" قال تشويا وهو يغلق الباب بقدمه. ثم قام بأخراج الحذاء من قدميه، ودفعه بعيدًا عن الطريق.
"صباح الخير. لماذا لم توقظني؟"
"لأنك بحاجة إلى النوم" أجاب تشويا وهو يمشي إلى السرير ويجلس. "لقد ذهبت لإحضار بعض الإفطار لنا. وبما أننا نمنا طوال الليلة الماضية، اعتقدت أنك سوف تستيقظ جائعاً. فأنا أتضور جوعًا" قدم له طبقاً فقبله. أنه يتضور جوعا أيضًا. لقد ناموا حتى قبل أن يفكروا في طلب العشاء.
"كان بإمكانك إيقاظي.."
"لقد حاولت ولكنك ظللت تتذمر أثناء نومك. لذلك تركتك" ثم نظر إليه تشويا بحدة. "وتقول إنني أشخر. لو تسمع فقط مدى علو شخيرك بالأمس. لا بد أنك كنت متعبًا حقًا لأنني لا أذكر أنك كنت من النوع الذي يشخر أثناء النوم"
"شكرًا لك على أحظار الإفطار." قال دازاي بينما جلس تشويا متربعًا على السرير.
"مممم" همهم تشويا كإجابة وهو يزيل التغليف عن طعامه. "إن الجو جميل حقًا اليوم. ماذا تريد أن تفعل؟"
أزال دازاي ورق الألمنيوم ووضعه جانبًا. فطور اليوم عبارة عن Tamago Gohan مع بعض الفطائر. "تشويا، هذا الطعام كثير جدًا"
^رح اترك لكم صورة للطبق بنهاية الفصل عشان تعرفوا تتخيلوه عدل 👌^
هز تشويا كتفيه وهو يأكل. "لم تجب على سؤالي"
"اعتقد أنه يمكننا زيارة المسبح"
تجمد حبيبه قبل أن ينظر إليه. هذه المرة لم تكن نظرته لطيفة أو متوترة. بل خائفة من الفكرة التي طرحها للتو. "أنا.. حسنًا أحرص على الاستمتاع. سأحضر كتابًا معي لتمضية الوقت"
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟