الفصل السادس

1.4K 72 62
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _

لم تكن القيادة بالضبط شيئًا يتقنه دازاي. أنه يعرف أساسياتها لكنه نادرا ما يقود. في الأساس لأن الوكالة لا تسمح له بذلك. وباعتباره مهووسًا بالأنتحار، فإن ترك دازاي خلف عجلة القيادة يعد قرارًا سيئًا. ومع ذلك، لن يغتنم الفرصة في الأصطدام بعمود عشوائي اليوم. لا، هذه المرة، قاد دازاي سيارته بحذر. لقد أراد التأكد من وصوله إلى المصنع الأول بسلام. إذا لم يفعل، سيموت تشويا بالتأكيد. هذا إذا لم يكن.. قد مات بالفعل. 

أمسك دازاي عجلة القيادة بقوة بين يديه وهو يحدق في الطريق أمامه. أعرب عن أمله في ألا يقوم ذلك الرجل المجنون بتوجيه ضربة قاضية لشريكه السابق. لقد تعرض لإصابات كافية بالفعل. إن إضافة المزيد من شأنه أن يُضعفه جسديًا وعقليًا. والذي يبدو أن تشويا لا يتعامل معه جيدًا. لقد أُثير غضب دازاي عندما فكر في الصورة التي أُرسلت إليه آخر مرة. كيف يجرؤ على دفع تشويا إلى حد البكاء؟ عندما يضع دازاي يده عليه، فمن المؤكد أنه سيجعله يدفع الثمن. 

قام بتحريك السيارة في الشارع وشغل مساحات الزجاج الأمامي إلى أعلى إعداداتها. غطى المطر السيارة مثل شلال بغيض. لقد شكك في أن الماسحات يمكن أن تتحرك بمعدل سريع بما يكفي لإبقاء الشارع أمامه واضحًا. أطلق نفسًا منزعجًا. يبدو أن كل شيء يعمل ضده اليوم. خاصة أنه لا يستطيع تذكر القضية التي تحدث عنها الخاطف. ردة فعله سابقًا كانت غير عقلانية. وهذا ما جعله يعتقد أن الشخص الذي 'أُخذ' منه لا بد أن يكون قد مات. من هو؟ وكيف مات؟ هذه هي الأسئلة التي تطارده حاليًا. ولم يصل إلى إجابة بعد. 

بالعودة إلى الوراء، أكمل دازاي حوالي خمسة عشر قضية فقط في الشهرين الماضيين. عدد قليل مقارنة بزملائه في العمل. حتى الأعضاء الجدد، أتسوشي وكيوكا، أنهوا أكثر منه. بصراحة، كان حاليًا ممتنًا لكسله. سيتطلب الأمر قدرًا أقل من البحث في دماغه لكشف حقيقة ما يحدث. الآن، من بين جميع الحالات، برزت ثلاث حالات معينة في رأسه أكثر من غيرها. 

الأولى، قضية تتعلق بسرقة بسيطة في إحدى الأحياء الصغيرة. كانت قضية بسيطة للغاية تمكن من حلها بسرعة. كان الشخص المسؤول عنها قاصرًا وغير دقيق جدًا في إنجاز عمله. لقد ترك الكثير من الأدلة وراءه. شك في أنه سيكون الشخص الذي يتحدث عنه الخاطف. نظرًا لكونه قاصرًا، فمن المؤكد أن والديه سيراقبونه عن كثب. بالإضافة إلى ذلك، الطريقة التي تصرف بها الخاطف، أكدت أن هذا الشخص قد مات. 

القضية الثانية عن عصابة مخدرات غير قانونية. على الرغم من أن الشرطة عادةً ما تتعامل مع مثل هذه الأمور، إلا أن المجموعة كان لديها مستخدم ذو قدرة قوية في صفوفها. تم استدعاء وكالة المباحث المسلحة لتدبر أمره. وقد تعامل هو وكونيكيدا مع العملية وتم القبض على جميع الأعضاء. لم يمت أحد، وعلى حد علمه، لم يتم منحهم خيار الكفالة. ربما كان أحدهم قريبًا من الخاطف؟ 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن