الفصل 23

1.3K 65 156
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _ _

نظر دازاي إلى تشويا وهو ينقر على بضعة أزرار على وحدة التحكم. يحدق باهتمام في التلفزيون، وقطعة حلوى تتدلى من فمه. ابتسم دازاي، ووجده لطيفًا جدًا قبل أن ينظر مرة أخرى إلى التلفزيون. لقد تشتت تركيزه تقريبًا. للمرة ... الثانية.

شاهد دازاي الشاشة ووجد نفسه لا يركز حقًا على المباراة. بل كان مشغولاً بالتفكير في الأسابيع الماضية. حول كيف ستكون حياته لو سارت الأمور بشكل مختلف.

تشكلت شفاه دازاي بخط رفيع حيث شعر بالتوتر ينتشر في جسده. 

○انتهت المبارة○

رمش دازاي عندما أطاحت شخصية تشويا بشخصيته. "ها! انظر لقد أخبرتك! لقد فزتتت!" حدق في الشاشة وعيناه واسعة. كيف سمح لهذا أن يحدث؟! شرد ذهنه وسمح للبزاقة بالفوز؟ البزاقة؟!

هذا مستحيل! لا، لم يستطع السماح لصديقه ذو الحجم الصغير بهذا النصر! استقام دازاي عندما نظر إلى تشويا. وضع البزاقة حلوى أخرى في فمه وبدا سعيدًا جدًا بفوزه. 

"هذا لأنني سمحت لك بالفوز" 

"لا، لم تفعل! لقد فزت بشكل عادل وصريح!"

هز دازاي إصبعه وأغلق عينيه. "هل تتذكر؟ كنت تتذمر من قبل بشأن وعدي لك. عندما قلت إنني سأسمح لك بالفوز أثناء ازمتك؟ حسنًا، بما أنك اشتكيت، لم أستطع البقاء على موقفي السابق، قررت أن أظهر لك قليلاً من الشفقة وأسمح لك بالفوز لمرة واحدة"

فتح دازاي عينيه وابتسم له. "لذلك فزت فقط لأنني سمحت لك بذلك" نظر إليه تشويا، وكان تعبيره منزعجًا. ضحك دازاي. لقد كان يحاول جاهداً أن يظهر له بأنه غاضب، لكنه بالكاد يستطيع أن يأخذه على محمل الجد. ليس مع الحلوى التي تتدلى من فمه. 

فجأة، شعر دازاي برغبة في عض الطرف الآخر. ففعل. انحنى نحو صديقه وقضم نهاية حلواه. اتسعت عيون تشويا، عندما سقطت القطعة المتبقية على الأرض، وتراخى فكه.

في غضون ثوان، احمر وجهه وانفجر صارخًا في وجهه. "ماذا تفعل بحق الجحيم؟!" 

"اعتقدت أن البزاقة لن يمانع بمشاركة قطعته معي!" ابتسم دازاي له. "لذلك تحركت لأحصل على البعض بنفسي!"

"لم أرد مشاركتك أيها الأحمق!" زمجر تشويا وهو ينظر بعيدًا، واحمرت أذنيه. "لا تفعل شيئًا كهذا فجأة! هذا غريب جدًا..." 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن