لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
يعتقد دازاي أن تشويا لن يتمكن من التعامل مع مشاعره الآن. سيكون الأمر صعبًا على أي شخص. يعلم أن تشويا لم يكن بخير منذ البداية لكنه لم يرغب في مضايقته. من شأن ذلك أن يضر أكثر مما ينفع على المدى الطويل. أراد دازاي أن يتعافى بأسرع ما يمكن وبكل سهولة. لكن لماذا؟ لماذا لا يزال عقله يُغزى بهذه الأفكار؟ انه حقا لا يستطيع فهم ذلك.
تناول الاثنان طعام الغداء في صمت باستثناء بعض المحادثات القصيرة هنا وهناك. بمجرد انتهائهم، جمع دازاي الأطباق وغسلها. عرض تشويا القيام بذلك لكنه رفض. في أعماقه، لم يكن دازاي سعيدًا لأن تشويا يحاول إجبار نفسه على القيام بالأشياء. لقد تصرف وكأن أسبوعًا قد مر بدلاً من يومين تقريبًا. وقد أصيب بنوبة ذعر كاملة قبل ساعة فقط. يستطيع أن يفهم الإحباط الكامن وراء ذلك ولكنه متأكد من أن هناك شيء آخر. لم يكن دازاي متأكدًا ولكن تعبير تشويا كان غريبًا عندما رفض عرضه لغسل الصحون. تقريبًا كما لو أنه شعر بالسوء أو شيء من هذا القبيل.
بمجرد أن انتهى من غسل الأطباق وسمح لتشويا بالمساعدة في وضع بقايا الطعام بعيدًا، قاده إلى غرفة المعيشة. "هل أنت مستعد لبعض المرح؟" سأل دازاي وهو يبتسم له. نظر تشويا إلى الأرض وبدا أنه مشتت في رأسه مرة أخرى. لقد توقف وأمسك معصمه بخفة. "يا"
فزع تشويا ونظر إليه في حيرة. "هاه؟"
"هل يمكنني التحدث معك عن شيء واحد؟ الأمر لا يتعلق بما سنناقشه غدًا" بدا تشويا متوترًا لكنه أومأ برأسه. لماذا بدا متوترا جدا بشأن السؤال؟ "أريد أن أعرف لماذا تحاول إجبار نفسك على القيام بالأشياء عني. أعلم أنك أخبرتني أن السبب هو أنك تكره ما تشعر به. ولكن كان لديك تعبير غريب عندما رفضت عرضك لغسل الأطباق. لماذا ذلك؟"
نظر إليه تشويا بهدوء، قبل أن يزفر أنفاسه وينظر بعيدًا. "لا شيء.. أردت فقط أن أكون مفيدًا"
نقر دازاي على لسانه. الكذب مرة أخرى. "تشويا أنظر إلي" لقد تردد لكنه فعل كما طلب. "هذا ليس السبب. تشيبي أنت كاذب رهيب. اعتقدت أنك ستكتسب مهاراتي في الكذب من شراكتنا على مر السنين!"
نظر تشويا بعيدًا مرة أخرى وأخرج دازاي أنفاسه. ربما ينبغي عليه فقط السماح له بذلك وعدم الضغط أكثر. قد يحاول طرح هذا السؤال مرة أخرى غدًا. كان دازاي على وشك السير نحو التلفزيون لتشغيله عندما تحدث تشويا بهدوء. "لا أريد أن أكون عديم الفائدة. أنا لست معتادًا على أن يقوم الناس بالأشياء نيابةً عني..."
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟