لا تنسوا النجمة والتعليقاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
ثلاث وعشرون ساعة لم تكن وقتًا طويلاً. لقد مرت ساعة كاملة بالفعل ولم يعرف شيئًا على الإطلاق حتى الآن. كان يشعر بالدقائق تمضي، مذكرةً أياه بأن حياة تشويا على المحك. ما يفصل بينه وبين الفشل خطوة واحدة خاطئة. هناك الكثير من المعلومات المفقودة والمحادثة الأخيرة مع الخاطف لم تقدم له أي تلميحات. بدلاً من ذلك، جعلته غاضبًا ويمكن أن يشعر بمشاعر أخرى تسحبه إلى حافة الهاوية. لم يكن متأكداً مما كانت عليه. ومع ذلك، فقد جعلته يشعر وكأن مجموعة من الفراشات ترفرف في معدته. دازاي لم يعجبه ذلك البتة.
أخذ شهيقًا عميقًا قبل أن يطلقه. كان عليه أن يغادر المكتب ويصل إلى شقته. ربما لن يكون الخروج سهلاً كما كان يعتقد. من الواضح جدًا أنه كان مراقبًا الآن. إذا تم القبض عليه وهو يتحدث إلى أتسوشي أو كونيكيدا، فسوف يتأذى تشويا مرة أخرى. أراد تجنب ذلك بأي ثمن. وبدلا من ذلك، كان عليه أن يغادر ويتجاهلهم. من السهل القيام بهذا. ومع ذلك، ظهرت مشكلة أخرى وهي الأوراق التي خبئها في جيوبه. ستتدمر في المطر. ربما يحتوي المقهى الموجود في الطابق الأول على شيء مقاوم للماء يمكنه وضعها فيه.
بطبيعة الحال، سيتعين عليه أن يكون حذرا للغاية. إذا تم القبض عليه حاملاً هذه الأوراق، فهو متأكد من أنه سيحصل على مكالمة هاتفية أخرى. وأيًا كان هذا الشخص الذي يعبث معه ومع شريكه، فإنه سيموت عندما يجده. كان ذلك أمرا مفروغا منه. من كان يعلم ما فعله هذا الشخص بالفعل لتشويا قبل الاتصال به قبل دقائق. لقد جعله يشعر بالغرابة. وجد نفسه لا يريد حتى التفكير فيما حدث. تحرك دازاي نحو الباب وفتحه إلى المكتب. أغلقه خلفه وبدأ في الخروج.
"دازاي" 'رائع'. نهض كونيكيدا من مكتبه ووقف في طريقه. توقف ونظر إليه قبل أن ينظر إلى النافذة. اللعنة، لقد كان مكشوفًا للمراقبين هكذا. "هل تمانع أن تخبرني لماذا تقوم ببعثرت المياه في جميع أنحاء المكتب؟ أين ذهبت؟" فتح دازاي فمه للتحدث لكنه أغلقه على الفور. إذا رآه الشخص الذي يراقبه وهو يتحدث، فسيكون الأمر مزعجًا للغاية. الطريقة التي تحدث بها الخاطف عبر الهاتف جعلته يشك في أنه سيصدقه. وكان أفضل مسار يتبعه حاليًا هو عدم قول كلمة واحدة. وبدلا من ذلك، تجاوزه بسرعة نحو الباب. "دازاي!"
فتحه وخرج. "دازاي سان!" سمع دازاي نداء النمر خلفه، وبدا قلقًا. لم يكن هناك شيء يمكنه فعله حقًا. وبدلاً من الإجابة، أغلق الباب خلفه. وجد دازاي قلبه يدق في صدره. توقع نصفه أن يبدأ هاتفه في الرنين بعد أن أوقفه كونيكيدا. انتظر لحظة، وشعر بالارتياح عندما لم يحدث ذلك. أطلق دازاي أنفاساً لم يكن يعلم حتى أنه يحبسها، قبل أن ينزل على الدرج.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟