لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
جلس دازاي على السجادة خارج الحجرة، والمنشفة حول كتفيه. كان يفكر بعمق، عابسًا مع نفسه، بينما ينتظر تشويا حتى ينهي أستحمامه. غدًا سيعرف هوية هذا الشخص ويمكنه البدء في البحث عنه. إنه حقًا لا يستطيع الانتظار حتى يضع يديه على ذلك اللقيط. طرق التعذيب التي خطط لتجربتها عليه استمرت في التزايد. ركز على صوت جريان الماء، أو بشكل أكثر دقة، ركز على ما إذا كان تشويا سيتعرض لنوبة ذعر أخرى.
كان الخوف شيئًا لم يعتاد عليه. وفي غضون يومين، بدأ يعيش هذا الشعور كثيرًا. رؤية شريكه السابق بهذه الحالة أخافته. تبين أن حجم الضرر النفسي الذي تعرض له أسوأ مما أعتقد. لقد كان الأمر مقلقًا جدًا خمن أنه سيعاني مع الماء، ولكن ليس إلى هذا الحد. ليس لدرجة أنه أُنهك تمامًا بمجرد الاستحمام. لن يسمح لتشويا بمغادرة شقته حتى بعد بضعة أيام. أراد له البقاء لفترة أطول معه. أحتاج دازاي للتأكد من أنه مستقر عقليًا. الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت.
كم؟ لم يكن متأكدًا. أخرج نفسًا عميقًا. أولاً، سيجري معه محادثة حول ما حدث. ومن هناك، يمكنه معرفة الأشياء التي قد تؤدي لهلعه. إذا شعر تشويا بعدم الارتياح الشديد للتحدث عن ذلك، فهو على الأقل يعرف اثنين حتى الآن. الأسوأ هو الماء لأسباب واضحة. كان دازاي مصممًا على مساعدته في التغلب على هذه المشكلة. لماذا؟ ليس لديه أدنى فكرة. لسبب غير معروف له، شعر برغبة قوية في حماية تشويا مؤخرًا. لم يشعر دازاي بهذه الطريقة من قبل حتى كاد تشويا أن يموت.
أو بالأحرى مات. لبضع دقائق. عبس دازاي وهو يحدق في السجادة. لقد كان ذلك مرعبًا حقًا. لم يصدق أبدًا أن تشويا سوف يقترب من الموت إلى هذا الحد. لقد كان دائما قويا بشكل مخيف. رؤيته هكذا أزعجته. رفع دازاي يده وفرك عينيه. لقد كان قريبًا جدًا من الموت. ماذا لو لم يتمكن من استعادته؟ وماذا لو ذهب وقتها إلى الممر الخطأ؟ شعر دازاي بالقلق لمجرد التفكير في الأمر.
لكن لماذا؟ لماذا جعله ذلك يشعر بالغرابة في صدره؟ لم يكن لديه أي نوع من المشاعر الغريبة عندما يتعلق الأمر بالبزاقة. من المؤكد أنه شعر بالقلق عليه بين الحين والآخر... قليلاً ولكن ليس بهذه الطريقة أبدًا. أنه شعور غريب قرر تجاهله في الوقت الحالي. يمكنه التفكير في الأمر لاحقًا ومحاولة اكتشافه. أو مجرد تجاهله تمامًا. لم يكن من الصعب القيام بذلك عادةً بعد كل شيء. ترك يده تسقط وفتح عينيه. سيعود كل شيء كما كان في الوقت المناسب. دفع الذكريات المتطفلة بعيدًا ونظر خلفه إلى ستارة الحمام. "هل البزاقة بخير هناك؟"
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟