الفصل التاسع

1.7K 78 76
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

أصيب دازاي بالصدمة. لم يتخيل أبدًا أن تشويا سيوافق على البقاء معه دون احتجاج. كان يتوقع أن ينفجر تشويا في وجهه ويعارضه. خضوعه هذا يعني شيئا واحدًا فقط. هناك شيء خاطئ يحدث معه. ربما أثرت عليه حالته الصحية، هل قبل بالفعل حقيقة أنه ضعيف وغير قادر على الدفاع عن نفسه في الوقت الحالي؟ لا... بدا الأمر أعمق من ذلك.

يخشى أن يكون ما مر به هو السبب. يعلم دازاي أن تشويا كذب عليه عندما قال إنه بخير. بالطبع لم يكن كذلك. لقد شكك في أن أي أنسان طبيعي سيخرج من كل هذا التعذيب بحالة جيدة. الإصابات التي تعرض لها خطيرة. لو لم تشفيه يوسانو، لتعرضت ساقه لضرر دائم. كان من الممكن أن يخسر منصبه في المافيا بسبب مدى تشوهها. 

يستحيل أن يكون تشويا بخير بعد كل ذلك. وما زاد الأمر سوءًا، محاولة قتله غرقًا. من يعلم ما مر به حينها. وما هي الأشياء الأخرى التي فعلها به ذلك الرجل
ولم يعلم عنها. إذا كان شريكه السابق يحاول تجاهل ما يشعر به، فهذا ليس قرارًا جيدًا. رغم ذلك، لن يلومه. دازاي يعلم أن أي شخص في مكانه سيفعل نفس الشيء. أن إعادة تذكر ما حدث لن يجلب له سوى الألم. سيحتاج تشويا إلى الراحة لبعض الوقت قبل أن يتطفل دازاي على عقله. في هذه الأثناء، كل ما يمكنه فعله هو الاعتناء به ومراقبته عن كثب. 

ما أراد فعله حقًا هو أن يسأله عن الخاطف. أراد أن يجده ويجعله يعاني بالطرق التي خطط لها في رأسه. كما أراد أن يشعر تشويا بالأمان قدر الإمكان. إذا عاد ذلك الرجل للحصول عليه ثانيةً، فلم يكن متأكدًا مما إذا كان تشويا قادرًا على قتاله. نعم، يمكنه بسهولة استخدام تلاعبه بالجاذبية، لكن هل سيسمح له جسده بذلك. أم سيتجمد؟ لم يكن بإمكان دازاي تخيل الفظائع التي ستحدث حينها.

لا بأس، تشويا معه الآن من المستحيل أن يتمكن من أختطافه مرة أخرى. سيحميه جيدًا. لن يسمح لذلك اللقيط بوضع أصبع واحد على تشويا.

'انتظر ماذا؟' منذ متى كان يهتم كثيرًا؟ منذ متى أصبح يبالغ في حماية البزاقة بشكل يبعث على السخرية؟ اه بدأ دماغه يتصرف بغرابة مرة أخرى. لم تعجبه هذه المشاعر الغريبة التي تسيطر على جسده. دفع دازاي الموضوع جانبًا عندما سمع سعال تشويا. انقطع من أفكاره ونظر إليه. "هل تريد بعض الماء؟" أستطاع رؤيته يتجمد للحظات عند السؤال. غريب. صمت لمدة دقيقة قبل أن يومئ برأسه. "إذًا أجلس تشيبي، حتى تتمكن من الشرب" 

 ________________________________

شاهد تشويا بينما نهض دازاي وغادر عبر الستارة. أخرج زفيرًا وهو يستدير على جانبه ويواجه الحائط. من الغريب أن يتعامل دازاي بلطف معه. لقد بدأ يجعله يشعر بعدم الارتياح. هل هناك نوع من الدافع الخفي وراء ما يفعله؟ لا، لقد أنقذ حياته. لن يفعل ذلك إذا كان يخطط لشيء سيء. نظر تشويا إلى الحائط بهدوء. لقد شعر بغرابة شديدة في داخله. لم يعجبه ما يشعر به. على الاطلاق. 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن