لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
بمجرد أن تناولوا العشاء ووضعوا بقايا الطعام في الثلاجة، أنتقل الاثنان إلى غرفة نومهما. عند دخول الغرفة، رمش تشويا عندما رأى السرير. كان كبيرًا إلى حد ما ويبدو مريحًا للغاية. لونه أسود وحافته مغطاة بتصميمات زرقاء مثيرة للاهتمام. "هل يعجبك؟ اخترت نوع الكتان. كان البقية بتصاميم مملة لذلك اعتقدت أن هذا سيكون الأفضل!"
ألقى نظرة خاطفة على دازاي، قبل أن ينظر إلى السرير مرة أخرى. "إنه رائع حقًا. يمكنني المساعدة في دفع ثمن-"
"لا داعي البزاقة" شعر بأن دازاي يضع يده على رأسه ونظر إليه. "أعتبره هدية! علاوة على ذلك، كان سريرك صغيرًا جدًا ليكفينا نحن الاثنين! ما دمنا قد قررنا النوم معًا، فنحن بحاجة إلى سرير أكبر! تشويا يحتا السرير ويسحب البطانيات مني دائمًا!" لقد تحول الجزء الأخير من جملة دازاي إلى أنين.
دحرج تشويا عينيه. "نعم وأنت تتحرك كثيرًا أثناء نومك"
"ليس بقدر ما يفعل البزاقة~" سخر دازاي وهو يداعب خده.
"كذب! لقد ركلتني من الفراش في منزلك عدة مرات!" قام تشويا بإبعاد يده عنه. "على أية حال، يجب أن نحزم أمتعتنا. ستنطلق الرحلة في الساعة السابعة. هل ستتمكن من الاستيقاظ مبكرًا بما يكفي للاستعداد أيها الماكريل الكسول؟»
"للذهاب في إجازة مع حبيبي؟ بالطبع!" ابتسم دازاي له بسعادة مما جعل خديه يحمران. 'دازاي الغبي وابتساماته اللطيفة الغبية' أراد أن يمسحها عن وجهه برجله. "تشويا خاصتيييي يحمر خجلاً مرة أخرى!~"
"أنا لست كذلك!"
"نعم أنت آآآآآآ~" تحرك دازاي نحوه وخز أنفه بأصبعه. "أنت تفعل ذلك في كل مرة أناديك حبيبي"
شعر تشويا بسخونة أذنيه وسرعان ما استدار بعيدًا. بالطبع جعله اللقب يخجل. لقد كان شيئًا غير مألوف للغاية وبالتأكيد لم يعتد عليه بعد. لم يكن معتادًا على تلقي مثل هذا الحب وخاصة الاهتمام من رجل أُعجب به منذ أن كان في السادسة عشرة من عمره. بصراحة، من الصعب عليه قبول حقيقة أنهما يتواعدان.
كان ينتظر الخدعة حتى تنشكف. ليخبره دازاي أن هذه خطة تفصيلية وضعها ليتلاعب به. ولكن، في الواقع، بدا وكأنه يهتم به حقًا. من الصعب عليه استيعاب كل هذه المشاعر دفعة واحدة. تحمحم قليلاً قبل أن يكسر الصمت. "لدي حقيبتا سفر في الخزانة. سأحضرهما"
_____________________________
كان دازاي يقضي وقتًا ممتعًا في مضايقة تشويا. لقد أحب عندما احمر صغيره خجلاً. لقد بدا رائعًا جدًا واستمتع بالطريقة التي يرتبك بها كلما تغزل به. بعد أن أصبحوا مع بعض تبين أن هناك الكثير من التعبيرات والجوانب الجديدة لتشويا التي لم يرها أو يختبرها من قبل. أنه لأمر مثيرًا للاهتمام، أراد رؤيتهم جميعًا. حتى لو كان ذلك يعني إحراجه طوال الوقت. بمجرد أن يغازله ببضع كلمات، يسارع اللون الأحمر لتغطية أذنيه قبل أن يختفي تمامًا. وذلك بمثابة إشارة صامتة له للتوقف.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟