الفصل 27

1.2K 71 184
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

"دازاي... هاي" 

تذمر دازاي لأنه لا يريد أن يستيقظ بعد. وعلى الرغم من أنهحاول كثيرًا بالأمس، إلا أنه لم يحصل على القدر الكافي من النوم الذي أراده. "خمس دقائق أخرى..." تمتم، وصوته هادئ وكلماته طويلة بسبب انتحابه. 

"لقد هبطت الطائرة. استيقظ. يمكنك النوم عندما نصل إلى المنتجع" شعر دازاي بأنه يتم هزه، ففتح عينيه على مضض وجلس منتصباً. تثاءب قبل أن يفرك عينيه. "آسف لإيقاظك بهذه السرعة يا عزيزتي"

رمش قبل أن ينظر إلى تشويا بتساؤل. "هاه...؟"

احمر وجه تشويا قليلاً وهو ينظر إليه. "حسنًا، إذا استطعت مناداتي بتلك الألقاب، فأنا أستطيع ذلك أيضًا، كما تعلم. هذا عادل" فجأة شعر دازاي بسعادة بالغة عندما ابتسم له. لم يتخيل أبدًا أن تشويا سوف يناديه بهذه الألقاب اللطيفة أيضًا. 

"تشويا خاصتي لطيف جدًا ~" 

"آه. فقط انهض أيها الماكريل الكسول ودعنا نذهب" 

"حاضر!" نهض دازاي من مقعده وأخرج حقائبهم من الصندوق العلوي. ثم نزل من الطائرة مع تشويا وسلمه حقيبته. وضعها تشويا على كتفه ونظر دازاي حوله. لقد كان المكان مزدحمًا بعض الشيء هنا أيضًا. ألقى نظرة خاطفة على تشويا، قبل أن يلف ذراعه حول كتفيه. "دعنا ننطلق، تشيبي!"

"ماذا تفعل-؟"

"يمكننا أن نسير معًا بهذه الطريقة! بهذه الطريقة يمكنني أن أعانق حبي ويمكنك أن تشعر بالأمان في نفس الوقت! أنها صفقة ذات منفعة لكلا الطرفين" 

نظر إليه تشويا بهدوء، كما لو أنه مصدوم من كلماته. ثم نظر إلى الأسفل وفجأة تغيرت لغة جسده. لقد ظهر هذا الجانب الأحمق والخجول منه مرة أخرى. لقد بدأ يعجبه وأراد اكتشاف المزيد من الطرق لإظهار هذا التعبير عليه كثيرًا. "شكرًا.. ليس عليك فعل ذلك"

"لكنني أريد ذلك! يمكنني أن أحملك أيضًا. هل تريد مني أن أحملك؟" نظر إليه وقد تألقت عيناه. جزء منه أراد ذلك بصدق، والجانب الآخر أراد فقط إحراجه. ارتبك تشويا كما توقع وضربه بمرفقه في معدته. لم يؤذيه بل جعله يضحك. 

"لا. أستطيع المشي لوحدي. شكرًا على العرض" 

"لنذهب إذا!" قال دازاي بحماس وهم يشقون طريقهم عبر المطار. "كم يبعد المنتجع؟" 

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن