لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
كانوا على بعد عشرين دقيقة سيرًا على الأقدام من السوق. ظل الاثنان صامتين طوال الوقت وبصراحة تامة، فضل تشويا ذلك. آخر شيء أراد فعله هو الصراخ على دازاي مرة أخرى. حتى لو قال دازاي أن الأمر على ما يرام، فإنه لا يزال يشعر بالسوء حيال ذلك. لقد أراد فقط أن يتصرف على طبيعته مرة أخرى. لقد كره المشاعر الغريبة التي سيطرت عليه. جاعلةً أياه متوترًا وجاهز للأنفجار في أي لحظة. إلى متى سيبقى هكذا؟ هل سيعود كما كان أم أن ما حدث كسره للأبد؟ دفع تشويا هذه الأفكار بعيدًا أثناء سيره عبر المدخل الرئيسي للسوق.
لقد كان مبنى صغيرًا إلى حد ما به عدة ممرات وطابقين. لم يتذكر أنه جاء إلى هنا للتسوق من قبل. بدا وكأنه متجر جميل. "يا تشويا!" حول تشويا انتباهه إلى دازاي الذي توقف حيث تم وضع عربات التسوق. وأشار إلى إحدى العربات المخصصة لحمل طفلين في الجزء الأمامي من السلة. "لقد وجدت عربة تتسع لك! ما رأيك أن تجلس فيها؟!"
يمكن أن يشعر تشويا بأرتعاش جفنه عند سماع أهانات دازاي له. "هل تريد مني أن أركل مؤخرتك أيها الماكريل؟"
^ملاحظة: الماكريل نوع من أنواع السمك. تشويا يلقب دازاي بذا اللقب أنتقامًا منه لأنه يناديه البزاقة^
ضحك دازاي قبل أن يمسك بعربة أخرى وينضم إليه. طُبعت على وجهه أبتسامة غبية وشك تشويا في أنه منتشي حقًا. "أتبعني!"
"أنا لست طفلاً أيها الأحمق. لا تأمرني"
رمش دازاي وهو ينظر إليه. "لم أقل أنك طفلي. أنت كلبي!" بعد أن تحدث، تحرك بسرعة لتجنب أي ضربة قد يوجهها إليه. من حسن حظه أن تشويا لم يرغب في ركل مؤخرته في السوق. بدلاً من ذلك، أدار عينيه وأكمل سيره.
"دعنا نتسوق بسرعة" "قال تشويا وهو يتخطاه متجهًا نحو الممر الأول. حتى الآن لم يكن المكان مزدحمًا جدًا. على الرغم من ذلك، بدأ يشعر بشيء غريب. شعر تشويا بنفسه مراقبًا وظل ينظر حوله. ماذا لو كان ذلك الرجل هنا؟ ماذا لو ابتعد كثيرًا عن دازاي وتم تخديره مرة أخرى؟ وجد نفسه يبطئ وتيرته ليتناسب مع سرعة شريكه السابق. عليه أن يبقى قريباً منه. دازاي سيحميه.
"هل أنت بخير؟"
نظر تشويا إلى دازاي. رُسم على وجهه تعبير غريب مرة أخرى. "نعم"
"لكنك لا تبدو كذلك. أنت شاحب" عبس دازاي في وجهه وأطلق نفسًا.
إنه حقًا لا يريد التحدث الآن. كان تفكير بالأمر يجعله قلقًا للغاية. وغاضبًا أيضًا. "ما زلت لا أشعر بأنني في أفضل حال. هذا كل شيء" هذا صحيح جزئيًا. على الرغم من مرور أسوأ ما في الأمر، إلا أنه لا يزال مُتعبًا. ربما لهذا السبب كان يشعر بالغرابة؟ ربما. قبل أن يتمكن دازاي من قول أي شيء، تحدث مرة أخرى. "دعنا نكمل تسوقنا، ماكريل"
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟