لا تنسوا النجمة والتعليقاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
كان دازاي يتجول في مطبخه وهو غارق في أفكاره. ربما، بدلاً من إضاعة الوقت، يمكنه بدء البحث بالمباني القديمة. لم يكن هناك الكثير من الأماكن المهجورة في يوكوهاما. يمكنه تجميع قائمة والتحقق من المباني الأقرب إلى المكان الذي وجد فيه هاتف تشويا. يأمل أن يحصل على شيء مفيد أثناء بحثه. لم يكن هناك الكثير الذي يمكنه فعله. ولم يعرف للأن ما الذي كان يتحدث عنه هذا الشخص. بالإضافة إلى أنه شكك في أنه سيحصل على تلميح منه.
توقف دازاي عن السير وجمع الأوراق التي كانت على الأرض. وضعهم على الطاولة قبل أن يغادر الغرفة ليأخذ قلمًا. وبينما كان يفعل ذلك، بدأ هاتفه يرن في جيبه. تسارعت نبضات قلبه وهو يخرجه بسرعة. نظر دازاي إلى هوية المتصل قبل أن يتنهد. أتسوشي. نظر إليه للحظة. أراد الرد عليه، لكن إذا فعل ذلك وتمكنوا من التنصت على الهواتف... أخرج نفسًا وهو يعيد هاتفه إلى جيبه. لا يريد أن يمنح ذلك الحقيرة فرصة أخرى لأيذاء تشويا.
استمر الهاتف في الرنين بينما ذهب إلى غرفته وأحضر قلمًا. عاد إلى المطبخ وجلس وأخرج هاتفه مرة أخرى. لقد توقف أخيرًا وافترض أن النمر قد استسلم. جيد. فتح دازاي متصفح الإنترنت على هاتفه وبدأ في البحث عن قائمة المباني المهجورة. كتب كل واحد مع العنوان. بمجرد الانتهاء من ذلك، وضع هاتفه جانبًا ونظر إلى القائمة.
إجمالي تسعة مباني. وكان اثنان منهم في مكان قريب حيث اختفى تشويا. سيستغرق الأمر نصف ساعة على الأقل من الشقة التي يعيش فيها للوصول إلى أقرب مبنى. نظر دازاي إلى الساعة المعلقة على الحائط. عشرين ساعة متبقية. لقد مرت أربع ساعات بالفعل. لماذا كان الوقت يمر بهذه السرعة؟ ألم يشأ له القدر أن ينجح في العثور عليه؟ لا، لم يفقد الأمل في العثور عليه. سيجد تشويا وينقذه. وهكذا فإن البزاقة سيدين له بواحدة بالتأكيد. على الرغم من أن وقوع تشويا في هذا المأزق كان بسببه.
نظر دازاي إلى الأسفل. كان هذا خطأه، أليس كذلك؟ ماذا لو لم يجده في الوقت المناسب؟ فكرة مقتل تشويا لم تستقر بشكل جيد معه. جعلت معدته تلتوي. كان هذا الشعور مألوفًا. بدا الأمر كما لو أنه رأى أوداساكو يموت مرة أخرى. لقد كان شعورًا لم يعجبه. ولكن لماذا كان يشعر بهذه الطريقة تجاه تشويا؟ مدمن القبعات المزعج؟
لم يكن يريده أن يموت. لم يكن دازاي متأكدًا من السبب، ولكن كلما مر الوقت، أصبح الشعور بالقلق أقوى في معدته. وقف دازاي. لم يستطع إضاعة المزيد من الوقت. كل ثانية مهمة الآن. أمسك هاتفه وكان على وشك وضعه جانباً عندما سمع صوته يرن مرة أخرى. كان على أتسوشي التوقف عن الاتصال به. نظر دازاي إلى الشاشة واتسعت عيناه. لقد كان الرقم المشفر مرة أخرى.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟