لَـهْـفَـةُ عُـمْـري/٢

466 21 228
                                    

جينو أولج للمقر حيث اقتربوا من الوصول لتاجر المخدرات ذاك ، فإجتماع اليوم هو لرسم خطة الإقتحام وقد صُدم الجميع حينما علموا بأنهم خلية كبيرة وليس مجرد شخص، أي أنها مهمة من العيار الثقيل ، ومع ذلك لا تجد توتراً أو خوفاً على وجوههم بل ملامحهم ثابتة كو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جينو أولج للمقر حيث اقتربوا من الوصول لتاجر المخدرات ذاك ، فإجتماع اليوم هو لرسم خطة الإقتحام وقد صُدم الجميع حينما علموا بأنهم خلية كبيرة وليس مجرد شخص، أي أنها مهمة من العيار الثقيل ، ومع ذلك لا تجد توتراً أو خوفاً على وجوههم بل ملامحهم ثابتة كوحوش تهوى الإفتراس الخطِر ليلاً.. لا يُخيفهم شيء.

في فترة مغيب جينو عن المقر هم كانوا أيضاً يقيمون إجتماعات دونه ولو أن شهر العسل لم ينتهي لما حضر إجتماع اليوم!

لمدة ثلاث ساعاتٍ متواصلة ورجال المنظمة بحضور قائدهم يتناقشون حول الخطة ، فهم يبتغون الإنقضاض عليهم وإنهائهم دفعة واحدة دون تجزئة لذا على الخطة أن تكون محكمة ومدروسة كثيراً ، وبعد كُل هذا الوقت إنتهى الإجتماع وأنهاه جيفري بقول "ها قد أصبح لديكم فكرة شاملة عن خصومنا القادمين أي أن التدريب عليه أن يكون أكثر صرامة .. تدربوا على شكل ثنائيات فهذا أفضل.. شجعوا بعضكم وتساندوا كما العادة" القاعة الكبيرة تضج بالرجال وجميعهم بصوتٍ واحد صرخوا "عُلم سيدي." وخرجوا ليبقى هو، جينو ويونغبو..

كلاهما يحدقون بجينو بطريقة مُريبة ولما ضاق ذرعاً من أعينهم الملتصقة به نَهَرَ عليهم "ماذا؟" استقام يونغبو ضارباً يداه بالطاولة ليقول "هل خطفتك غيم؟" قهقه بعلو صوته فهو منذ زواجه لم يرى أحداً منهما وها قد مر على زواجه شهر وعشر أيام ، عقد يداه على الطاولة ليقول "هل أصطحبكما معنا لشهر العسل؟" عاد يونغبو وجلس "مكالمة هاتفية يا رجل! .. نحن لسنا بالعصر الحجري كما تعلم!" كان هذا جواب جيفري ليضيف يونغبو يحرك رأسه يميناً شمالاً بقلة حيلة "حقاً تغيب عن وعيك معها" تنهد جينو "هل إنتهيتم من مُحاضرتي؟"

قَـوسُ قُــزَحٍ أســودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن