قبيلة النمر: 7

367 31 0
                                    

بينما كان جيانغ يو يفكر في كيفية إكمال مهمته، كان يا تشي في حيرة بشأن ما يجب فعله.

"هل تريد إرسال بعض الأعشاب إلى تشي أم لا؟"

كان يا تشي يحمل بعض الأعشاب العلاجية ويتحرك ذهابًا وإيابًا في غرفته.

كان وجهه أحمرًا وشاحبًا بالتناوب، ويتغير من الخجول إلى الحزن ثم يعود مرة أخرى.

لن يكون مفاجئًا إذا أصيب والد يا تشي بالصداع بسبب طفله فقط.

"لماذا تستغرق وقتًا طويلاً، إنها مجرد إعطاء الفتى تشي بعض الدواء. إنه ليس بالأمر الكبير، ما الذي يقلقك؟ فقط أرسله وسيكون على ما يرام." نظر الأب إلى وجه يا تشي المتضارب، وهو يضحك بتسلية. "لقد كبر يا تشي الآن ويفكر بنفسه. لا تخجل، سوف يعلمك والدك!"

عند سماع والده يتحدث عن مشاعره، احترق وجه يا تشي. أمسك يده اليسرى بيده اليمنى وكان غارقًا إلى حد ما. "أنا، أنا -"

أراد يا تشي أن ينكر تخمين والده، لكن ما قاله الأب كان صحيحًا، ولم يستطع دحضه. عندما فكر في تألق تشي ثم في نفسه، بجسده الوهمي الضعيف، أصبح يا تشي فاترًا.

قال بصوت منخفض جدًا، "لكنني مجرد كيميرا، تشي رائع جدًا، فهو بالتأكيد لا يحبني."

لمس الأب رأس يا تشي الصغير الرقيق، وكان تعبيره هادئًا للغاية. "سواء كان يحبك أم لا، ليس من حقك أن تقولي ذلك، ولن تحصل على إجابة بمجرد انتظارك هنا، فلماذا لا تكتشف ذلك بنفسك؟"

"فكر في والد تشي، معلمك يا سو. أليس هو أيضًا كيميرا، ومع ذلك تزوج من زعيم القبيلة وأنجب مثل هذا المتحول المتميز مثل تشي؟"

ضيّق الأب عينيه وظهر على وجهه تعبير متشكك. "إلا إذا كنت تعتقد أن يا سو ليس جيدًا بما يكفي لزعيم القبيلة؟"

أصيب يا تشي بالصدمة وهز رأسه بسرعة. "لا! لا، العم يا سو مدهش. إنه الشخص الذي يعجبني أكثر."

ضحك الأب فجأة. "إذن ما الذي يقلقك هنا؟ أخبرني لماذا لا يمكنك العمل بجد لتصبح كيميرا متميزًا مثل يا سو؟"

فكر يا تشي للحظة، ثم أومأ برأسه بقوة، وكان وجهه مهيبًا. "سأبذل بالتأكيد كل جهدي! في المستقبل، سأكون بالتأكيد شخصًا مثل العم يا سو!"

نظر الأب إلى تعبير يا تشي، راضيًا. "يا تشي، عليك أن تتذكر أننا لا نقل أهمية عن المتحولين والإناث. بل يمكن اعتبارنا متساوين مع المتحولين."

"على الرغم من أننا أقل خصوبة بكثير من الإناث ولدينا طفل واحد على الأكثر في حياتنا، إلا أننا نمتلك جسمًا أقوى بكثير من الإناث. يمكنك أن تتعلم قدر ما تريد عن الأعشاب الطبية وتصبح صيدليًا ممتازًا. اعتمد علينا من أجل التعافي السريع. لذلك، يا تشي، لا تفكر أبدًا في نفسك لمجرد أنك كيميرا. يجب أن تكون فخورًا بنفسك."

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن