قبيلة النمر: 17

322 36 1
                                    

في الأيام القليلة التالية، واصل جيانغ يو اصطحاب مو لجمع بعض الأعشاب، على الرغم من أنه هذه المرة لم يكن لديهم أي علاقة بـ مو. لقد حدث أن الطبيب لم يكن لديه بعض الأعشاب، لذلك كان يساعد الطبيب هذه المرة فقط.

تبعهم شياو لمدة عشرة أيام كاملة وأعاد كل أنواع الأعشاب إلى أسبن. عبس أسبن لأن جميع الأعشاب كانت لعلاج الإناث، وليس لها علاقة بجسد مو.

ربما هم حقًا لا يبحثون عن علاج لجسد مو؟

على الرغم من أن أسبن قد حدد بالفعل معظم الأعشاب، إلا أنه لا يزال هناك بعض الأعشاب التي لم يكن متأكدًا منها، لذلك قرر الذهاب إلى طبيب العشيرة لاستجوابه بشكل غير مباشر بشأنها.

"يا سو، هل كنت مشغولا في الآونة الأخيرة؟" يا سو كان اسم الطبيب.

"أوه، هذا هو المعتاد. لم تكن هناك إصابات كثيرة لأي من المتحولين مؤخرًا، لذلك كنت أقوم بجمع الأعشاب للتو." كان الطبيب سعيدًا جدًا عندما رأى أسبن واستقبله بحماس كبير.

"في الآونة الأخيرة، لاحظت أن مو وآه يو يخرجان كثيرًا، لكنني أخشى أن مو لا يستطيع تحمل الأمر بعد الآن بسبب جسده الضعيف." كان تعبير أسبن حزينًا وكانت عيناه مبللة بالفعل. "لولا حقيقة أنني لم أتمكن من جمع عشب الشوك الذهبي في الكهف، لما كان مو هكذا الآن. ومن المؤكد أنه سيكون أكثر صحة مما هو عليه الآن."

وبهذا بكى أسبن.

كان الطبيب مرتبكًا وأسرع إلى تهدئته. "لا بأس. لا يهم، وعلى أي حال --"، كان الطبيب على وشك أن يقول، على أي حال، لقد قام آه يو بالفعل بجمع العشب الشائك الذهبي لمو، ولكن فجأة فكر في أن آه يو يهدده، واللحية فوق فمه يصب فجأة. توقف عن الحديث.

"و ماذا؟" سأل أسبن بسرعة.

ضحك الطبيب بعصبية. "لا شيء. أردت فقط أن أقول، على أي حال، لقد كبر مو الآن. لقد تحسنت حالته البدنية إلى حد كبير، وليس هناك الكثير مما يمكننا فعله لتغييره. على الأقل الآن يمارس بعض التمارين الرياضية مع آه يو. لذا من الواضح أنه سوف يتحسن عما كان عليه في الأصل. على الرغم من أنه لن يتمكن من الذهاب للصيد، إلا أنه بالتأكيد لن يمرض بسهولة."

كان قلب الطبيب مليئا بالذنب. يشعر أسبن بالقلق الشديد بشأن مو، لكنه هو نفسه يبقي أسبن في الظلام. لقد شعر بالاعتذار.

ومع ذلك، فقد فقد بالفعل ثقة آه يو مرة واحدة، لذلك فهو بالتأكيد لا يستطيع أن يخلف وعده ويتحدث عن السر مرة أخرى. وإلا ماذا سيفكر به الشاب؟ لا يمكن أن يكون قدوة سيئة للشاب.

"لا تقلق، مو لا يزال يتمتع بصحة جيدة"، لم يستطع الطبيب تحمل مشاهدة حزن أسبن وهرع لتهدئته.

"انتظر، أليس آه يو مع مو الآن؟ آه يو أنثى. هل يمكنه مساعدة مو في جمع عشب الشوك الذهبي؟ سأكون ممتنًا له جدًا!"، أمسك أسبن بيد الطبيب بفارغ الصبر.

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن