أول شيء فعله جيانغ يو عندما عاد هو البحث عن الطبيب والانتقام منه.
لم يكلف نفسه عناء قول أي شيء، فقط اندفع مباشرة أمامه وقفز وأمسك بلحيته. الألم جعل الطبيب يتجهم من الألم وينحدر.
"مهلا، هذا مؤلم، إنه مؤلم حقًا، آه يو، دعني أذهب!" اشتكى الطبيب. لقد خطط لإخبار جيانغ يو بلطف، لكنه في الوقت الحالي لا يبدو محترمًا على الإطلاق مع قيام جيانغ يو بلف لحيته. "يستطيع العم أن يهزم أي شخص يثير غضبك! كن جيدًا، آه يو، واترك عمي. لحيتي الجميلة على وشك التكسر!"
أطلق جيانغ يو يده ونظر إلى الطبيب الذي كان يفرك ذقنه ويقفز على قدم واحدة. تحدث بصوت غير سعيد. "من الذي تعتقد أنني غاضب منه؟ لماذا كسرت كلمتك يا عم؟ أتذكر بوضوح أنك وعدت بإبقاء الأمر سراً، لكنك في الواقع بعتني في اليوم التالي! لقد فجرت الأمر لمو. ماذا كنت تفعل بحق السماء؟!"
شعر الطبيب بالذنب على الفور. ثم بدأ يضحك. "آه، آه يو، أنا أفعل هذا من أجلك! أنت مهتم جدًا بهذا الشرير الصغير، فكيف لا أستطيع أن أخبره؟ إذا لم أفعل ذلك، لكانت كل نواياك الطيبة ذهبت سدى. هيه هيه عمك يعرف أنك تحب مو، من غير المناسب أن تقول ذلك بصوت عالٍ، لكن هذه ليست الطريقة التي يجب أن تطارد بها الصغار المتحولين. عليك التأكد من أنه يعرف أنك تفعل ذلك من أجله. لا يمكنك أن تتركه في الظلام ليكتشف الأمر بنفسه، أليس كذلك؟ القيام بأشياء سخيفة وغبية تشبه الشهيد - آه! "
قبل أن ينتهي الطبيب من حديثه، أمسك جيانغ يو الغاضب بلحيته مرة أخرى.
"من قال لك أنني أحب مو؟! بالضبط متى بدأت أحبه، وكيف أنا نفسي لا أعرف هذا؟!" كان صوت جيانغ يو شريرًا جدًا وهو يتحدث من خلال فم غاضب. "هل أخبرت مو عن هذا؟"
"أوه، عمي خمن للتو، وقد خمنت بشكل صحيح! لا تغضب، هاها، آه--"، جعل الألم الطبيب يرتجف. فتح فمه سريعًا وقال: "أقسم أنني لم أطرح هذا الموضوع مع مو أبدًا. لا تقلق!"
نظر إليه جيانغ يو بريبة، ثم أبعد يده ببطء. قفز الطبيب على الفور على بعد ثلاثة أمتار منه، وهو يلعق لحيته ويتجهم.
عندما نظر جيانغ يو إلى الطبيب البائس، شعر بالندم قليلاً، لكنه قاوم هذا الشعور وقال بشكل شرير، "لم أحب مو أبدًا! لا تختلق أشياء حمقاء!"
أومأ الطبيب على الفور. "أقسم أنني لن أفعل!"
"ولا تخبر أحداً عن الأعشاب التي نبحث عنها أو عن الأعشاب التي نبحث عنها!"
أومأ الطبيب برأسه مرة أخرى وقال: "كن مطمئناً، لن أخبر أحداً بهذا الأمر!"
"حقًا؟" نظر جيانغ يو بشكل خطير إلى لحيته وومض ضوء بارد في عينيه.
"بالتأكيد لن أفعل!" وعلى الفور أخفى الطبيب لحيته خلف يده. جاء صوت متجهم خلف اليد. "وعد العم!"
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...