الميكا المستقبلية: 6

202 22 0
                                    

مر الوقت بسرعة، وفي لمح البصر، حان الوقت لدوان جينغ زي للذهاب إلى أكاديمية موليس.

"سأقوم بتسليم عملي"، قال دوان جينغ زي بلا نغمة لدونغ تشينغ تشان، الذي كان يصر بأسنانه بجوار الكتب المدرسية.

شعر دونغ تشينغ تشان بتحسن طفيف عندما سمع هذه الكلمات.

لقد أخذ بالفعل زمام المبادرة للتحدث معي، لقد تقدم كثيرًا!

بمجرد أن ومضت الفكرة في ذهنه، تحول وجه دونغ تشينغ تشان إلى اللون الأسود وارتعش فمه. كان لديه ازدراء خطير لإيراداته المنخفضة وإيماءاته غير المقيدة وشعر بالخجل إلى حد ما.

"اسرع واخرج!"، لوح دونغ تشينغ تشان بيده نحو دوان جينغ زي، ودفعه بعيدًا، وكان غير صبور تمامًا حتى يغادر.

كان الناس العاديون سيشعرون بالغضب منذ فترة طويلة من هذا القرصان بين النجوم، لكن دوان جينغ زي لم يدرك أهمية أفعاله على الإطلاق. أخذ ذراع الروبوت التي انتهت للتو، وتردد لثانية، ثم توقف أمام دونغ تشينغ تشان.

وكانت عيناه مشرقة جدا.

"عندما أعود، دعونا نسير معا."

كشف صوت دوان جينغ زي الرتيب المسطح عن تلميح من الإثارة.

لم يعرف رئيس القراصنة بين النجوم الذي خدش وجهه سبب اندفاع الدم على الفور إلى وجهه، أو سبب تحول وجهه إلى اللون الأحمر.

لحسن الحظ، لم ينتظر دوان جينغ زي الرد. بعد أن قال هذه الجملة، استدار وخرج.

تجمد دونغ تشينغ تشان، ووجهه لا يزال ساخنًا، وارتعشت يديه المعلقتين على جانبي جسده، ثم صفع الصندوق الحديدي الأسود.

"بام!" بدا صوت الجرس الطنان، وشعر دونغ تشينغ تشان على الفور بتحسن كبير.

بعد حوالي ساعتين، عندما شعر دونغ تشينغ تشان بالملل الشديد لدرجة أنه كاد أن يبدأ في قراءة الكتاب الممل، رن جهاز الاتصال الخاص به فجأة.

على الفور تقريبًا، خضع مستوى طاقة دونغ تشينغ تشان لتغيير هائل.

مظهره الشرس المتعطش للدماء جعل الناس يريدون الاستسلام والارتعاش من الخوف.

"الرئيس، هل أنت بخير؟" ظهر وجه قلق أمام دونغ تشينغ تشان.

"أنا بخير، يو يونغ." كان وجه دونغ تشينغ تشان مريحًا، لكنه لم يتمكن من إخفاء البرودة في عينيه. "هل اكتشفت من هو الشبح الذي تسبب في الأذى هذه المرة؟"

بسماع هذا، أصبح وجه يو يونغ قاسيًا بسرعة. "نعم، لقد عثرنا عليهم، لقد كان وو فانغ، ذلك الوغد العجوز، هو الذي سرب مكان وجودنا."

"الفني الذي استقبلته مؤخرًا لمساعدتي ربما يكون أيضًا أحد رجال وو فانغ." كان وجه يو يونغ قبيحًا جدًا. نظر إلى دونغ تشينغ تشان بالخجل واللوم الذاتي. "هذه المرة عندما حصلنا على المهمة، سمحت للفني الجديد بالمجيء لأننا كنا نفتقر إلى القوى العاملة. لم أستمع لأوامرك وسمحت له بالحضور دون إجراء بحث صارم. كل خطأي هو أن هذا حدث."

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن