فتح دونغ هاويانغ عينيه بصعوبة.
كان باردًا وساخنًا وشعر بعدم الارتياح الشديد. كان حلقه جافًا وأجشًا كما لو كان يحترق. قام بتحريك جسده ووجد أنه تم فصله قليلاً. لقد ناضل لفترة من الوقت قبل أن يتمكن من إصدار صوت.
"الماء-" كان الصوت جافًا وخشنًا.
"سيدتي! السيد الشاب مستيقظ!" تفاجأت الخادمة التي ترتدي فستانًا أخضر واقفة بجانب السرير برؤية دونغ هاويانغ مستيقظًا.
بكت امرأة جميلة عمرها أكثر من 30 عامًا وألقت بنفسها على دونغ هاويانغ والدموع تنهمر على وجهها. "ابني المسكين! كيف يمكن أن تكون مهملا جدا! دع أمي ترى كيف حالك."
فتح دونغ هاويان فمه، ولكن كان من الصعب إصدار صوت. في هذا الوقت، جاءت الخادمة ومعها وعاء من الماء، فأخذته المرأة الجميلة على عجل. بمساعدة الخادمة، ساعدت دونغ هاويانغ على إطعامه وإشرابه. عندها فقط شعر دونغ هاويانغ براحة أكبر، لكنه شعر بالإرهاق ونام مرة أخرى.
في نومه، تذكر دونغ هاويان ما حدث.
بعد أن أنشأ تلميذه الجيد ميكا من فئة SSS ، شعر أنه لم يعد يمثل تحديًا داخل الأكاديمية، لذلك بعد توديع شقيقه وتلميذه الجيد، بدأ رحلاته بين النجوم. لسوء الحظ، في السنة الثانية من رحلاته، واجهت السفينة التي كان يستقلها عاصفة جزيئية وتحطمت السفينة بأكملها على الفور.
وبينما كان يسخر من أنه على وشك القيام برحلة إلى الجحيم، ظهر صوت فجأة داخل رأسه.
"أنا إله هذا العالم. هل ترغب في العيش؟"
على الرغم من أن دونغ هاويانغ كان متفاجئًا، إلا أنه أومأ برأسه على الفور. فأصابته الدوخة، فأرسل إلى هذا المكان. كان هناك جدار من الضوء في ذهنه، يروي الثمن الذي كان عليه أن يدفعه ليعيش، وخلفية هذا العالم، وما كان سيحدث.
كانت مهمته منع الإمبراطور يانينغ المستقبلي من اعتلاء العرش.
كان الإمبراطور يانينغ، المعروف الآن باسم الأمير التاسع هينغروي، حاكمًا شهوانيًا ومستبدًا ولم يهتم أبدًا بالناس. خلال السنوات الثلاث من حكمه، قام ببناء قصور ضخمة ومنصات مراقبة في العديد من الأماكن، مما أدى إلى فرض السخرة وجعل الناس يعانون. ليس هذا فحسب، فنظرًا لمشاريعه الإنشائية الضخمة، كانت خزانة الدولة شحيحة ولم تكن قادرة على تحمل تكاليف بناء قصره التالي. وقد مات عشرات الآلاف من الأشخاص جوعاً حتى الموت في سنوات الجفاف المقترن بالضرائب الباهظة. كان الناس في حالة حزن لفترة طويلة ولم يكن أمامهم خيار سوى الانتفاضة في ثورة من أجل البقاء، لكن الإمبراطور يانينغ أمر بقمع دموي. كان رجال الحاشية غاضبين من الإمبراطور يانينغ لذا كتبوا لتوبيخه. كان الإمبراطور يانينغ غاضبًا لأنه حكم على جميع رجال الحاشية بمائة ضربة بالعصا، وتم إعدام الزعيمين. لفترة من الوقت، تدفق الدم في الأنهار في مملكة يواننينغ.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasíaسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...