قام دوان جينغ زي بملء استمارة التسجيل بسرعة. خلال هذه الفترة، كان المعلم الذي تولى التسجيل يراقبه بنظرة مهتمة للغاية.
بعد أن استدار في شكله، ابتسم المعلم بشكل هادف. "سوف نرى بعضنا البعض مرة أخرى."
رمش دوان جينغ زي ثم ابتعد دون النظر إلى الوراء.
"أوه ~ كم هو مضحك"، نظر المعلم إلى ظهر دوان جينغ زي المتراجع، مبتسمًا بكلتا عينيه وفمه.
اتبع دوان جينغ زي الطريق ووجد المكان المناسب للفحص الأول.
الاختبارات العقلية والجسدية.
عملية الامتحان في أكاديمية موليس بسيطة وتتكون من ثلاثة أجزاء.
الأول هو اختبار القوة البدنية والعقلية، ثم اختبار المعرفة النظرية، ومن ثم المقابلة النهائية. يتم جمع نتائج الأجزاء الثلاثة معًا وأخذها في الاعتبار لتحديد من سيلتحق بأكاديمية موليس.
إن عملية اختبار الأشياء واختبارها في أكاديمية موليس هي نفسها تقريبًا كما هو الحال في المدارس الأخرى. والفرق الوحيد هو أن نتائج الاختبار يتم عرضها.
تنتظر معظم الكليات حتى الانتهاء من جميع الاختبارات قبل توحيد نتائج الامتحان. تعرض أكاديمية موليس النتائج والترتيب بعد كل اختبار في القاعة الكبرى.
وفيما يتعلق بكيفية تأثير ذلك على عقول المرشحين، كانت أكاديمية موليس قوية الإرادة - فنحن لسنا بحاجة إلى الطلاب الذين لا يستطيعون حتى التحكم في قلقهم!
فلما تم تنفيذه عارضه كثير من الناس، لكن قيادات أكاديمية موليس أصروا على تنفيذه دون تردد.
لقد شاهد دوان جينغ زي بالفعل تصنيفات الطلاب في الاختبارات الأولى على الحائط المضاء خارج غرفة اختبار اللياقة البدنية.
الطريقة التي تتألق بها لافتة للنظر للغاية.
تجمع العديد من المرشحين أمام الجدار. لم تتوقف المناقشات الهامسة أبدًا، كانوا سعداء، ويائسين، وغير راضين.
لم يرفع دوان جينغ زي عينيه بل مر مباشرة عبر الحشد. مشى إلى المكان لإجراء الاختبار ونظر حوله بحثًا عن الصف الذي يضم أقل عدد من الأشخاص.
كان الوقت الذي يقضيه في اختبارات اللياقة البدنية قصيرًا جدًا. استغرق الأمر 10 دقائق فقط حتى جاء دور دوان جينغ زي. قام بتنظيف البطاقة المغناطيسية التي تلقاها للتو في الفتحة الموجودة خارج باب غرفة الاختبار، وفتح باب غرفة الاختبار.
اختبار اختبار القوة البدنية والعقلية بسيط للغاية. استلقى في المقصورة، وتم توصيل بعض الأسلاك برأسه وجسمه.
لم يكن قد استلقى ولو لدقيقة واحدة عندما سمع دوان جينغ زي دويا، وتم عرض نتائج الاختبار على الجدار الداخلي للمقصورة.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...