قبيلة النمر: 20

328 27 2
                                    

في عمق الغابة. . .

"ما الذي تفعله هنا؟" عبس أسبن ، غير سعيد.

"لقد تركتني وابنك وأتيت إلى هذا المكان. لقد اشتقت إليك للتو، لذلك قررت الزيارة." كان صاحب الصوت متحول الشكل بشعر أخضر داكن طويل، وهو بالضبط المتحول الأجنبي الذي واجهه يا آن. في هذه اللحظة، تم الضغط على يديه على جذع شجرة، محاصرا أسبن بينهما، وكان تعبيره غامضًا.

"لا تختلق أشياء، كيف لا أعرف أي نوع من الأشخاص أنت؟ ماذا تريد أن تفعل بالمجيء إلى هنا؟" دفعه أسبن بعيدًا. "أنا الآن متزوج بالفعل من أحد المتحولين في قبيلة النمر، لذا ابتعد عني. إذا اكتشفك، سأخبره كيف تم طردك من قبيلة الثعابين."

عندما سمع التهديد، خفض المتحول ذراعيه واختفت النظرة الغامضة في عينيه. ومع ذلك، فإنه لا يزال يحمل بعض التأثير الشرير. "كنت أمزح فقط، لا تأخذ الأمر على محمل الجد."

"لكنكما، الأم والابن، كنتما في وضع جيد جدًا بدوني. لقد كنت مطلوبًا من قبل القبيلة لفترة طويلة، لكنكما طُردتما للتو من القبيلة. والآن وجدتما مكانًا جميلاً للإقامة فيه." كانت كلمات المتحول حامضة بعض الشيء.

"همف، أنت لم تساعدني على الإطلاق، بل كنت على استعداد للسماح لي وشياو بالمعاناة. لولا أنك كنت تتنافس على منصب زعيم القبيلة وأعطتني سرًا مخدرات لتسميم آه جوي، لما كنا لنكون في هذا الوضع الآن. لحسن الحظ، كان لا يزال لدي بعض عشب الحبر المخفي بعد أن أعطيت بعضًا منه لـ آه جوي، لذلك أعطيته للأحمق الذي معي. والحمد لله أنه كان يعتقد حقًا أن العشبة تساعد على الحمل وتوفي منذ وقت طويل. ثم لقد مررت بالحفل مع شريكه ووجدت صخرة تدعمني، وإلا لكنت أتضور جوعًا مع شياو الآن!" كانت نظرة أسبن مليئة بالشراسة.

"أنت حقًا لا تزال شريرًا جدًا." كانت لهجة المتحول مليئة بالإعجاب، وكان يلعق شفتيه بشكل شرير. "نحن اثنان حقًا زوجان مصنوعان في الجحيم. هل تريد العودة إلي مرة أخرى؟ هل هذا المتحول الخاص بك قادر حقًا على إرضائك؟"

فرك المتحول ساق آسبن بشكل موحٍ، "هل تفتقدني أيضًا؟"

كان أسبن منبهرًا إلى حد ما واندفعت بعض الحرارة إلى جسده، لكنه تمكن من السيطرة عليها بعبوس وقال: "لا تعبث هنا. إذا اكتشفنا بو، فسيتعين علينا أن نتحمل العواقب ".

"إنه أمر ممل للغاية. لقد كنت هنا لفترة طويلة، ولم أتمكن حتى من الحصول على هذا القدر من المرح. أنت لست حتى رومانسيًا مثل ذلك الكيميرا الصغير اللذيذ في قبيلتك!" وقال المتحول بملل.

لقد صدم أسبن. "ماذا قلت؟ من هو هذا الكيميرا؟"

هز المتحول أكتافه، وفكر في الوراء، وكان وجهه مليئًا بابتسامة غريبة وشريرة. "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كان كيميرا يسمى يا آن. كان طعمه نشوة خالصة."

"متى كنت تعبث معه؟"

"عندما عدت للتو، رأيت الشيء الصغير الساحر في الغابة. لقد بدا جائع جدًا، فقط ينتظر أن أدخلها بشراسة! كما توقعت، كان هذا الجسم ناعمًا وسلسًا. إنه أكثر روعة مما كنت عليه عندما كنت أصغر سناً عندما يكون ساخنًا ومنزعجًا. كان لذيذا جدا."

تمتم أسبن "الوغد الغريب" في قلبه ثم سأل: "اترك الكلام البذيء معي، وركز على الأشياء المهمة. هل نمت مع هذا الكيميرا؟"

"نعم، كان لذيذا."

"هل بحث عنك بعد ذلك؟"

"بالطبع، كل يوم تقريبًا، حتى أتمكن من السماح له بتناول طعامه حتى يشبع، ها ها ها!" ضحك المتحول برضا عن النفس. ثم فكر في شيء وتوقف فجأة عن الضحك. "هناك مشكلة، يبدو أن الكيميرا حامل."

لقد صدم أسبن عاجزًا عن الكلام. لقد كان متحمسًا حقًا لرمي هذا الثعبان البذيء، الذي لم يكن لديه أي شيء في دماغه سوى !%#@، مرة أخرى إلى قبيلة الأفعى. كيف كان مهووسا به من أي وقت مضى؟

"هل ما تقوله صحيح؟ هل يمتلك الكيميرا طفلك حقًا؟"

"من المحتمل." كان المتحول منزعجًا جدًا. "ليس من السهل على الكيميرا أن تنجب أطفالًا. كيف يمكن أن يصبح حاملًا بهذه السرعة؟ لكنني ما زلت غير متأكد. سيكون هنا بعد قليل. أنت هنا بالفعل، لذا ساعده في التأكد مما إذا كان لديه طفل أم لا. انظر، إذا كان من الممكن تدميره، فدمره بسرعة. لا أريد مثل هذا الإزعاج."

" أنت حقا حثالة." وبعد أن سمع أسبن كلامه، صمت لفترة طويلة قبل أن ينطق بجملة واحدة.

نعم، أسبن شرير، ولكن بغض النظر عن مدى شراسته، فهو دائمًا لئيم تجاه أطفال الآخرين، وليس تجاه أطفاله. ولكن ماذا عن شريكه السابق ستار؟ هل بريد فعلاً قتل طفلك؟ ! إنه حقًا حثالة عالم المتحولين!

"هاها! إذن ماذا لو كنت حثالة؟ هذا مناسب جدًا، لكن أسبن، أنت لا تريد أن تتخلى عني. وإلا، سأجد النمور وأخبرهم عن شؤونك. على الرغم من أنني لن أحصل على من السهل أن أتأكد من أنك ستعامل بشكل أسوأ!" ابتسم ستار.

خطط أسبن بشراسة لكيفية التخلص من هذا التهديد. "حسنًا، حسنًا! كيف يمكنني أن أتخلى عنك؟"

بعد فترة من الوقت، فكر أسبن فجأة في شيء ما وقال شيئًا ما لستار بمهارة. "قلت أن يا آن لديه طفلك؟"

أومأ ستار برأسه، ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه آسبن.

"لدي فكرة أفضل. لست بحاجة إلى يا آن للتخلص من الطفل. الاستفادة من هذا يمكن أن تجعلك مقبولاً بعدل وشرف في القبيلة." ابتسم أسبن شريرا.

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن