الساحة الرئيسية لأكاديمية موليس.
"يجب أن يكون هناك شيء عاجل اليوم للأستاذ تشانغ ليدعونا جميعًا إلى اجتماع."
"لا أعرف ما يمكن أن يكون، ولكن يجب أن يكون نوعًا من الحدث الرئيسي في الدراسة. في الاجتماع الأخير، ألم يقدم البروفيسور تشانغ نوعًا جديدًا من التدفق؟"
(* يا إلهي، هذه الكلمة أعطتني اضطراب ما بعد الصدمة في البداية. ثم بحثت عنها، ويبدو أنها لا تعني ما أعتقد أنه يعنيه. يعرّفها Google بأنها "مادة ممزوجة بمادة صلبة لخفض درجة انصهارها، يُستخدم بشكل خاص في لحام المعادن أو لحامها بالنحاس أو لتعزيز عملية التزجيج في الزجاج أو السيراميك. شكرًا لك Google!)
"نعم، عندما سمعت كنت متحمسًا جدًا لدرجة أنني بمجرد عودتي استخدمت على الفور هذا التدفق الذي تحدث عنه البروفيسور تشانغ، بعد أن كانت الميكا التي صنعتها بعد ذلك مرنة للغاية ورشيقة - لقد كانت خارج هذا العالم! "
"أتساءل ما هو الاكتشاف الجديد الذي سيتحدث عنه الأستاذ هذه المرة"، بدأ المعلمون أمام الساحة يهمسون.
كان الطلاب في الخلف يتطلعون إلى هذا كثيرًا، وخاصة الطلاب الذين كانوا يتعلمون إنتاج الميكا.
لقد عرفوا جميعًا مدى ذكاء البروفيسور تشانغ وحسن عمله، وكانوا ينظرون إليه كنموذج يحتذى به، ويعمل بجد لمحاكاة إنجازاته.
لقد كان سيد ميكا. في كل الاتحاد، كان هناك اثنان فقط يستطيعان إنتاج ميكا SSS. لقد عامل المسؤولون الفيدراليون والعائلة الأرستقراطية البروفيسور تشانغ كضيف محترم. حتى الرئيس الفيدرالي عامل البروفيسور تشانغ بالاحترام الواجب.
طلب العديد من أفراد الأسرة من البروفيسور تشانغ أن يصبح ضابطًا، لكن البروفيسور تشانغ لم يقبل أبدًا. وقيل أيضًا أن الجيش طلب ذات مرة من البروفيسور تشانغ المساعدة في قيادتهم ليصبح جنرالًا. بدا الأمر مغريًا للغاية، لكن البروفيسور تشانغ رفض دون تردد وجاء إلى موليس ليصبح مدرسًا.
بالنسبة للعديد من زملائه، فإن حقيقة رفضه لهذا العرض جعلتهم يعتقدون أنه لا بد أن يكون قد ركله حمار في رأسه. لكن قادة الأكاديمية ومدرسيها، بغض النظر عن مناصبهم، شعروا بالاطراء لقراره بالتدريس، ناهيك عن الطلاب الذين أعجبوا بالبروفيسور تشانغ كثيرًا.
أيضًا، منذ أن جاء البروفيسور تشانغ إلى الأكاديمية، ارتفعت جودة التدريس في موليس. دخل طلابه أيضًا في عائلات مهمة وأقسام فيدرالية بالجيش بعد تخرجهم. بالنسبة لشخص قام بالتدريس لمدة أقل من عشرين عامًا، كان لدى البروفيسور تشانغ العديد من الطلاب المتميزين.
ومن بين هؤلاء الطلاب، لعب جميعهم دورًا مهمًا في المجتمع.
أدى هذا إلى زيادة مباشرة في عدد الأشخاص الذين أرادوا الدراسة على يد البروفيسور تشانغ. وعلى الرغم من المعرفة التقنية، إلا أن الشبكة القوية والمتشابكة من الطلاب السابقين جعلت لعابه يسيل لعابه على احتمال أن يصبح تلميذًا له.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...