كان دوان جينغ زي في حيرة بشأن هذه القضية.
لم يفهم دوان جينغ زي في الواقع أي شيء فيما يتعلق بالكلمات المكتوبة على الجدار المتوهج في ذهنه. لقد تم إسقاطه في هذا العالم لسبب غير مفهوم وتم تكليفه بطريقة ما ببعض المهام العشوائية.
لم يكن يعرف كيف يمكنه في العالم إعادة الشرير إلى المسار الأخلاقي.
الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله الآن هو منع هذا الشخص من الموت لأن الجدار المتوهج يقول أنه بمجرد وفاة هدف المهمة، سيتم تدميره أيضًا.
كباحث مهووس بالتكنولوجيا الإلكترونية، كان كل ما في هذا التطور يجذبه. ولذلك، فإن دوان جينغ زي لا يريد أن يموت على الإطلاق. لقد أراد أن يعيش في هذا العالم ويطور ميكا على أحدث طراز.
يحب هذا العالم كثيرا.
تقول الكتابة على الحائط أن دونغ جينغ زي كان قرصانًا بين النجوم. في إحدى المعارك، سرق السلاح السري الذي طوره الجيش للتو. ولأنه كان يشعر بالملل، فقد دمر الكثير من النجوم على سبيل المزاح. وقُتل أو أصيب عدد لا يحصى من الأشخاص نتيجة لذلك. لقد دمرت الأمة من آثارها.
حدق دوان جينغ زي بصراحة في كلمة "ملل" لفترة طويلة.
تغير تعبيره من اللون الرمادي الطبيعي إلى اللون اللامع وعيناه تومض بضوء مبهر.
إنه يعرف كيفية إكمال هذه المهمة.
وبما أنه فجّر تلك النجوم لأنه كان يشعر بالملل، فليكن أكثر انشغالاً قليلاً. إذا لم يشعر بالملل، فمن المؤكد أنه لن يفعل شيئًا كهذا.
كانت عيون دوان جينغ زي مشرقة. يجب أن تكون هذه هي أفضل طريقة.
بعد التفكير في الأمر، بدأ دوان جينغ تشى في المشي بشكل أسرع. كان جسده بالكامل مليئًا بنوع من الحيوية التي لم يختبرها من قبل.
ومن الطبيعي أن يشعر دونغ تشينغ تشان، الذي شهد شخصيته المتوهجة تقريبًا، أنه قد أعمى بسبب الوهج.
لقد شعر بالحيرة الشديدة في القلب. ربما واجه هذا الولد المسكين بعض المصيبة بعد أن رحل وألحق الضرر بدماغه؟
عززت تصرفات الصبي الفقير تكهنات دونغ تشينغ تشان.
في الواقع، ساعده الولد المسكين على الجلوس على الكرسي المترب بجوار طاولة التجربة، ثم أخرج كتابين دون أن ينطق بكلمة واحدة.
وضع كتابًا واحدًا أمام نفسه، وفتح الآخر ودفعه أمام دونغ تشينغ تشان.
نظر دونغ تشينغ تشان إلى الشخصيات اللامعة - "مقدمة إلى الدوائر الميكانيكية" - مرتبكًا.
يبدو أن دوان جينغ زي يشعر بارتباك دونغ تشينغ تشان، وأوضح بدون تعبير، "إنه كتاب مثير للاهتمام"
كان دونغ تشينغ تشان قلقًا. لم يكن لديه أي فكرة عما كان يتحدث عنه الصبي الفقير.
تردد دوان جينغ زي لبعض الوقت، مدركًا أن رئيس القراصنة بين النجوم أمامه لا يزال لم يفهم ما كان يقوله. وتابع الشرح: "إنها ليست مملة".
لقد نفد صبر دونغ تشينغ تشان مع هذا الصبي المسكين.
هل سيقتلك أن تقول جملتين أخريين؟!
صر دونغ تشينغ تشان بأسنانه وحدق في دوان جينغ زي، لكنه وجد أن الصبي المسكين أصبح يركز بالكامل على الكتاب، ولم يكن هناك أي أثر يشير إلى أنه لاحظه.
اختفى فجأة الغضب الغاضب للقرصان بين النجوم، وأدار عينيه بالتعب.
ننسى ذلك، فهو يتحدث على الإطلاق هو بالفعل جيد جدا.
حسنًا، لقد قال اليوم بالفعل ثلاث جمل لـ دونغ تشينغ تشان. وهذا يعادل ثلاثة أضعاف مجموع الكلمات التي قالها في الأيام التسعة الأولى.
لم يعلم دونغ تشينغ تشان أبدًا أن توقعاته قد تكون منخفضة جدًا.
نقل نظرته الملل إلى الكتاب الذي أمامه.
اكتشف دونغ تشينغ تشان، الذي كان على استعداد لتمضية الوقت الذي يشعر فيه بالملل، فجأة أن هناك أشياء كثيرة في الكتاب لم يعرفها من قبل.
بقراءته، أصبح دونغ تشينغ تشان مفتونًا تدريجيًا.
بعد القراءة لمدة ساعتين تقريبًا، تنهد دوان جينغ زي بارتياح، وتوهجت عيناه السوداء بشكل مشرق.
يحب هذا العالم كثيرا.
كثيرا جدا.
في الوقت الذي استغرقه لقلب الصفحة، رأى دوان جينغ تشه عن غير قصد نفس النظرة المرصعة بالنجوم على وجه القرصان المجاور له، وفجأة شعر بإحساس بالإنجاز.
لقد كانت لحظة واحدة فقط، ثم انغمس مرة أخرى في محيط المعرفة.
طوال الطريق حتى بدأ المنبه الممزق بجانبه في الرنين.
نظرًا لأن مقعد دونغ تشينغ تشان كان قريبًا جدًا من الأداة الحديدية الممزقة، وكانت الضوضاء التي أحدثتها عالية جدًا، فقد أطفئها دونغ تشينغ تشان على الفور تقريبًا بوقاحة، وتحولت المفاجأة إلى مشاعر غاضبة.
مع صفعة، تم تسوية الصندوق الحديدي في منتصف الطريق.
توقف الضجيج العالي فجأة.
شعر دونغ تشينغ تشان براحة أكبر.
بينما كان دونغ تشينغ تشان يستعد لضرب الصندوق الحديدي للمرة الثانية، ظهرت فجأة زجاجة من الدواء المغذي أمام الصندوق الحديدي.
تبددت مشاعر دونغ تشينغ تشان العنيفة.
أخذ دونغ تشينغ تشان دواء التغذية من الطفل الفقير بغطرسة، وفتح الغطاء، وشربه.
الطعم اللطيف والبارد جعل دونغ تشينغ تشان متجهمًا وعبوسًا.
لقد كان يتناول المكملات الغذائية لمدة عشرة أيام متتالية.
كانت حقا غير شهية.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...