كاد جيانغ يو أن يختنق من نظرة يا تشي السعيدة.
توقف غضبه.
نظر إليه دون أن ينبس ببنت شفة.
استدار يا تشي ونظر إلى يا آن الراضي عن نفسه. قال بصوت تقشعر له الأبدان: "يا آن، ماذا تعتقد أنك تفعل؟"
يا آن لولب شفته. "ماذا؟ لا يبدو الأمر وكأنك لم تفعل هذا النوع من الأشياء من قبل، أو أنك لا تعرف شيئًا عنه. لماذا تتظاهر بأنك جيد؟"
قمع جيانغ يو الغضب الناري في قلبه. ربما يكون الجسد الأصلي قد فعل هذا النوع من الأشياء، لكن لا يمكنني الاستمرار في هذا . "ما فعلته من قبل ليس من شأنك، لقد اعتذرت بالفعل لـ يا تشي. ما فعلته من قبل ليس من شأني، ولكن الآن يا تشي هو صديقي، وإذا تجرأت على التنمر عليه مرة أخرى، لا تتوقع مني أن أكون مهذبًا بشأن ذلك" ربت جيانغ يو على ذراع يا تشي لتهدئته. الآن، بسبب كلمات يا آن، تذكر يا تشي قسوة آه يو في الماضي، وتدهورت حالته المزاجية قليلاً. بطبيعة الحال، لاحظ جيانغ يو.
على الرغم من أنه لم يكن خطأه، إلا أن تلميحًا من الذنب بقي في قلبه.
"ماذا ستفعل بي؟" ابتسم يا آن فجأة، وهو يتباهى بالأعشاب في يده. قال بلا مبالاة: "سأفعل ما أريد، وكيف ستمنعني؟ علاوة على ذلك، فإن يا تشي هو مضيعة جبانة، كيف تعتقد أنه يستحق أن يكون صديقك؟ ألا تشعر بانخفاض الوضع الاجتماعي؟ على الرغم من أنني أعتقد أن كلانا سوف نتفق بشكل جيد للغاية. "
أظهر يا آن تلميحًا من حسن النية تجاه جيانغ يو.
"آه يو!" أمسك يا تشي فجأة بيد جيانغ يو الصغيرة، وجسده كله متوتر للغاية. لقد كان بالفعل، كما قال يا آن، جبانًا جدًا.
ولم يحبه أحد من أفراد القبيلة. هل سيتجاهله آه يو حقًا أيضًا؟ ربت جيانغ يو على يده، ووجهه مثل الحجر. "لماذا تعتقد أن يا تشي مضيعة؟ هل لأن كل ما تعرفه هو كيفية التنمر على الناس؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنني أن أخبر طبيب القبيلة عن مهاراتك. نظرًا لأنك جيد جدًا في ذلك، يجب أن تجعل طبيب القبيلة يسلمك المنصب عاجلا."
تغير وجه يا آن بشكل جذري. أصبح تعبيره متوترا للغاية. "ما كنت تنوي القيام به؟"
أضاف بهدوء بعد كلماته: "لا يهم حتى لو تحدثت مع طبيب القبيلة لأنني الأكثر موهبة بين الجميع هنا!"
ابتسم جيانغ يو ببرود. "هل أنت متأكد؟"
قام يا آن بقبضة يده دون وعي، وسحق الأعشاب الموجودة في يده قليلاً. قطرة من السائل الأخضر لطخت أصابعه. "ألم تكن تريد الأعشاب فقط؟" لقد عض يا آن على أسنانه، وتومض في عينيه قسوة تتجاوز سنوات عمره. "دعني أخبرك، حتى لو اضطررت إلى تدمير هذه الأعشاب، فلن أعطيك حتى ورقة!"
بذل يا آن قصارى جهده لكبح القلق في قلبه. ألقى أعشابه على الأرض بلا رحمة ثم داس عليها بعنف حتى تحولت إلى هريسة واختلطت بالتراب.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...