كان دوان جينغ زي مرتبكًا للغاية. في الأيام القليلة الماضية، كان دائمًا يصطدم بالرجل العجوز الذي لا يحبه في طريقه إلى الفصل أو في المختبر.
وكان لديه دائمًا ابتسامة غريبة.
"كن صادقًا، هل أنت حقًا لا تريد الدراسة تحت قيادتي؟ أنا أعرف الكثير من الأشياء، ومدرسو المختبرات الآخرون لا يتمتعون بنفس القدر من السلطة التي أتمتع بها. في الأكاديمية بأكملها، أنا وحدي الذي يمكنه الوصول إلى جميع المختبرات. " لم يكن البروفيسور تشانغ خائفًا من الفشل. لقد وقف بإصرار أمام دوان جينغ زي، وتخلص من مقاومته شيئًا فشيئًا، وانزلق إليه بابتسامة محاطة بالتجاعيد. "يمكنني أن أجعل من الممكن لك الوصول إلى كل تلك المختبرات."
عندما سمع دوان جينغ زي عبارة "الوصول إلى كل تلك المختبرات"، أشرقت عيناه.
عندما رأى البروفيسور تشانغ ذلك، ابتسم داخليًا، وشعر أنه وجد الطريق إلى نعمة دوان جينغ زي الطيبة. ثم رأى الطفل يعقد حاجبيه بتعبير يكاد يكون محرجاً. وبجهد كبير، وبعد الكثير من التردد، قال بصوت عالٍ: "حتى لو كان لديك الحق في استخدام جميع المختبرات، فأنا لن أصبح تلميذك!"
بعد أن قال دوان جينغ زي هذا، ابتعد بسرعة عن البروفيسور تشانغ.
المساعد، الذي كان يراقب البروفيسور تشانغ مرة أخرى، لم يستطع إلا أن يقول: "أستاذ، لقد رفضك الطفل مرة أخرى. هل تريد حقًا الاستمرار في سؤاله؟"
نظر إليه البروفيسور تشانغ. "الطبيعة الأم مستمرة. إذا لم أتمكن من نقل كل معرفتي إلى مثل هذا الطفل الطيب، فسوف أعود بالتأكيد كروح انتقامية!"
قال المساعد بحزن: أنت مازلت صغيراً كما تعلم، لا تنحس نفسك بالحديث عن وفاتك.
نظر إليه البروفيسور تشانغ بغرابة. "أنا رجل عجوز ولا أخشى الحديث عن الموت. أنت لا تزال شابًا، فلماذا تتجنب الحديث عنه؟"
شمر البروفيسور تشانغ عن سواعده للمعركة بينما كان يسير نحو المختبر الذي كان فيه دوان جينغ زي، مستعدًا لمنعه عند خروجه.
تردد المساعد، "أستاذ، هل تريد إخبار دوان جينغ زي عن اعتذارك العلني؟ إذا كان يعلم، فقد يكون لديه انطباع أفضل عنك."
ولوح البروفيسور تشانغ بيده، وكان تعبيره غريبًا. "لا، ليس هناك ما أقوله في هذا الشأن. لقد كنت أنا من ارتكب خطأً في المقام الأول، ومن المناسب أن أعترف بأخطائي. وإذا أظهرت ذلك للطفل، فسأخسر حقًا الوجه."
غطى المساعد وجهه بيديه. أستاذ، ألا تدرك أنك فقدت بالفعل كل الوجه الذي يمكن أن تفقده؟ ثم إن إخبار الطفل باعتذارك ليس له علاقة بالرياء، ألا تريده أن يسامحك؟
"وعلى أية حال، أليس الوضع أفضل بكثير الآن؟ لم يتعرف علي الطفل عندما قابلني لأول مرة. إنه تحسن كبير أنه تعرف علي الآن!"
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasíaسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...