"يجب أن يكون هناك عشب ضبابي في الجانب الجنوبي الغربي من القبيلة. لقد ذكر يا تشي ذلك من قبل، لكنه لم يكن واضحًا تمامًا بشأن الاتجاه. اركض بشكل أبطأ قليلاً هذه المرة، وسأراقب ذلك في هذه الأثناء." في ظل الرياح القوية، أمسك جيانغ يو بالفراء الموجود على رقبة مو بإحكام، وصرخ بصوت عالٍ. لقد امتلأ بطنه بالهواء البارد من الصراخ، لكن حتى ذلك الحين، كان صوته لا يزال صغيرًا جدًا.
لا يوجد أي مساعدة، لأن مو يصبح أسرع وأسرع. عندما يتحدث جيانغ يو، لا يستطيع سماع نفسه على الإطلاق. من الواضح أن مو لا يحتاج إلى التسرع. سيكون من الجيد لو ركض بسرعته العادية. إنه حقًا لا يعرف سبب ركض مو بجنون.
ارتعشت آذان مو. تباطأ، وتوقفت الرياح عن إيذاء وجه مو.
شعر مو بنشوة غريبة هذه الأيام. منذ أن أصبح جسده أفضل، أصبح أكثر سعادة كل يوم. إنه لا يستطيع الانتظار للتجول في الغابة كل يوم وتجربة الحرية التي لم يتمتع بها من قبل.
كان هذا في الأصل تغييرًا جيدًا جدًا، لكن مو اكتشف أن شيئًا ما في نفسه أصبح غريبًا إلى حد ما مؤخرًا. منذ أن اكتشف أن الأنثى المتكبرة قد جمعت الأعشاب له، كانت عيناه تتبعه دائمًا دون وعي.
منذ البداية، عندما كان في حيرة شديدة، حتى وقت لاحق، عندما شعر بالارتباك الشديد دون أن يكون لديه أي فكرة عن سبب تكوين هذه العادة في التحديق في جيانغ يو دون وعي.
ومن الغريب أن تلك الأنثى المتغطرس والمتغطرس بدأ يبدو لطيف، في غمضة عين تقريبًا.
لم تكن تلك الكرة المستديرة السمينة تبدو حادة جدًا، خاصة عندما تسلق بشكل أخرق على ظهره. في كثير من الأحيان، كان يحاول الصعود والسقوط. ثم يركض جيانغ يو لمواجهة مو، ويمسح وجهه، ويأمره بفظاظة بالانحناء للأسفل. سوف يصبح وجهه المستدير بالفعل أكثر استدارة، وسيكون لدى مو رغبة في وخزه بمخلبه. لقد تخيل أنها ستكون بالتأكيد ناعمة جدًا.
أصيب مو بالذعر. ربما كان مريضا. وفي كل مرة تزحف تلك الأنثى الصغيرة المتغطرسة على ظهره، تشتد عضلاته ويضطرب قلبه، خاصة عندما تحني الأنثى الصغيرة رأسه وتتحدث في أذنه.
شعرت أذنه وكأنها فرن مشتعل، ساخنة جدًا لدرجة أنه كان يرغب في تأجيجها بيده.
وبدون وعي، كان يسرع حتى يركض بأقصى سرعة ممكنة. ومع ذلك، كلما فعل ذلك، كانت الأنثى الشابة تنفجر تقريبًا. عندما توقف، قطع الشاب شخصية آسفة للغاية. سيكون وجهه الصغير المستدير أحمر فاتحًا، وسيكون شعره الأسود الأنيق بمثابة عش طائر كامل.
في كل مرة أراه بهذه الحالة، أشعر دائمًا بالألم، ثم أشعر بالندم والندم.
كان ذلك بالتأكيد لأنه أكل الكثير من الأعشاب! قال الطبيب من قبل أنه عندما يبدأ بتناول الدواء سيكون الأمر مؤلمًا بعض الشيء، لكن بعد خمس أو ست مرات سيختفي الألم. الآن بعد أن لم يشعر مو بأي ألم بعد شرب الدواء، لا بد أن هذه المشاعر الغريبة قد حلت محل تلك المشاعر المؤلمة!
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Viễn tưởngسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...