قبيلة النمر: 26

321 31 0
                                    

لأنه كان قلقًا للغاية من أنه سيُقتل على الفور على يد الإله الوحش، عندما سُئل عما إذا كان على ما يرام مع حكم الإله الوحش، لم يستطع جيانغ يو إلا أن يرتجف.

عرف مو أن كل ما قاله جيانغ يو قد تم اختلاقه. لم يكن هذا ما سمعه حقًا. أما بالنسبة لمسألة مقتل والده على يد آسبن، على الرغم من أنه لم يكن يعرف كيف صادفها آه يو، فمن المؤكد أنه لم يسمعها. وبعبارة أخرى، كل ما قاله جيانغ يو ليس صحيحا.

إذا فعل آه يو هذا، فمن المرجح أن ينزل عليه عقاب الإله الوحش.

شعر قلب مو بالضيق عندما وقف أمام آه يو. "لن نفعل هذا."

عبس زعيم القبيلة وكان تعبيره غير سار للغاية. الحادث وقع على يد الأربعة. قضية القتل المعنية الآن كانت بسبب كلمات آه يو. إذا لم يوافق على القيام بذلك، فيمكنه فقط إثبات أن آه يو يكذب.

صفى جيانغ يو عقله وخرج من خلف مو. لديه نظرة حازمة. "سأذهب. سأثبت للوحش الإلهي أن كل ما أقوله صحيح ".

"آه يو!" كان صوت مو قلقا للغاية.

أمسك جيانغ يو بيده سرًا وحاول إقناعه بأنه سيكون بخير.

يراهن جيانغ يو على أنه بما أن هذه القوة المجهولة يمكن أن ترسل نفسها إلى هذا العالم وتجعله يعيد تأهيل الشرير، فمن المحتمل أن تمنع إله هذا العالم من قتله.

الشيء الأكثر أهمية هو أنه لا يستطيع الرفض. إذا لم يذهب، كل ما فعله من قبل سوف يذهب سدى. ستنخفض سمعته وسمعته في القبيلة، وقد تضطرهم إلى مغادرة القبيلة.

لذلك يجب عليه أن يذهب.

أومأ زعيم القبيلة رسميا ونظر إليهم بتعبير قاتم. بغض النظر عمن كان يقول الحقيقة ومن كان يكذب، سيكون من العار أن نفقد أيًا منهم.

"في هذه الحالة، الجميع سوف يأتي معي."

سافروا من ساحة القبيلة إلى المذبح في الجانب الغربي للسبط.

وقف التمثال المهيب للإله الوحش فوق المنصة الحجرية، وضغط ضغط غير مرئي على الجميع.

كان قلب جيانغ يو ضيقًا ولم يستطع إلا أن يقبض قبضتيه.

"ليس علينا أن نفعل هذا،" كان صوت مو مرتبكًا بعض الشيء، وهمس في أذن جيانغ يو. "إذا حدث الأسوأ، فسوف نتجول خارج القبيلة. ولكن إذا ذهبت، ماذا لو..."

ابتسم جيانغ يو وأخذ يده. "صدقني، سأكون بخير. إذا حدث أي شيء، فستظل قادرًا على إنقاذي."

أراد مو أن يقول شيئًا آخر، لكن جيانغ يو أوقفه.

انحنى الجميع رسميًا واحترامًا للإله الوحش، ثم وقفوا بوجوه جادة.

نظر زعيم القبيلة بوقار إلى تمثال الإله الوحش وأعرب عن إعجابه. ثم جعل جيانغ يو والثلاثة الآخرين يقفون أمام تمثال الإله الوحش.

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن