قبيلة النمر: 11

308 32 0
                                    

عند سماع صرخة جيانغ يو من خارج الكهف، أصبح تشي متوترًا للغاية وصرخ، "آه يو، ماذا يحدث هناك؟"

على الرغم من أن مو لم يقل أي شيء، إلا أن مخالبه غير المغلفة تململت بالقلق.

سمع جيانغ يو صوت تشي لكنه لم يجب. كان اهتمامه الكامل مركزًا على الجسم الغريب الموجود عند قدميه.

إنه دافئ، ولكنه أيضًا ناعم وحريري. لكن الأهم من ذلك هو أن هذا الشيء يمكن أن يتحرك! يمكن أن تتحرك! !

تم تجميد جسد جيانغ يو بالكامل. إنه ليس شخصًا خجولًا. لقد اصطاد ديدان الأرض والأبراص من قبل وقام بالعديد من الأشياء المجنونة الأخرى. ولكن في الماضي، كان يعرف دائمًا ما كان يحدث! وهو الآن في مكان مظلم، وفجأة يظهر كائن حي. من منا لن يكون خائفا؟

بعد أن ألقى جيانغ يو حديثًا حماسيًا، استجمع شجاعته وركل بقوة الشيء المجهول الملتف حوله. ثم خرج من الكهف أسرع من أي وقت مضى ركض فيه في حياته.

عندما خرج جيانغ يو من الكهف، كان يلهث بشدة. وعلى الفور، سار بسرعة نحو النمر الأبيض الصغير وعانق رقبته.

شعر جيانغ يو بالتعب، لكن ذلك لم يكن مهما. ما يهم أكثر الآن هو معانقة النمر الأبيض لتخفيف الشعور الغريب بالكهف.

"ما هو كل هذا بحق السماء؟ ماذا وجدت في الكهف؟" قام تشي بفحص جيانغ يو بعناية ووجد أنه ليس لديه إصابات واضحة. تنهد في الإغاثة.

تجمد جيانغ يو. لقد شعر أن صراخه قد خفض من مكانته حقًا.

"أنا بخير. كل ما في الأمر أن شيئًا ما كان يتسلق على ساقي. وكان الظلام شديدًا في الكهف لدرجة أنني لم أتمكن من رؤية أي شيء. ولم أكن أتوقع وجود شيء ما هناك، لذلك كنت خائفًا حقًا". وقال جيانغ يو، محرجا بعض الشيء. كان عليه أن يمنع نفسه من دفن رأسه في رقبة النمر الأبيض.

ولأن يده أصيبت أثناء جمع العشب الشائك الذهبي، ظهرت الجروح في جميع أنحاء يديه. في الواقع، كانت راحتي يديه مغطاة بالكامل بالدم. ولأنه كان يعانق النمر الأبيض الصغير، كان الفراء الذي لمسه بيديه ملطخًا بالكامل تقريبًا بالدم. وكانت البقع البيضاء والحمراء قبيحة للغاية.

كان جيانغ يو، الذي اكتشف ذلك، محرجًا للحظات. التفت نحو الاثنين الآخرين وقال بجاذبية: "لدي ما جئت من أجله، لذلك دعونا نعود."

نظر تشي إلى يديه النازفتين، ولأول مرة، أظهر وجهه البارد عادة مشاعر غريبة. "تمام."

ما لم يلاحظه جيانغ يو هو أنه عندما كانت يده ملفوفة حول رقبة مو، كان جسد مو متوترًا وساخنًا. بمجرد أن تركه، استرخى جسد مو بإحكام.

عندما وافقوا على المغادرة، تلاشى انزعاج مو وتمكن أخيرًا من الاسترخاء.

لم يذهب جيانغ يو إلى المنزل مباشرة عندما عاد ولكنه ذهب إلى منزل طبيب القبيلة مع تشي. السبب الأول هو أنه اضطر إلى إعطاء الأعشاب التي حصل عليها بشق الأنفس للطبيب، والسبب الآخر هو أنه كان في وضع صعب. إذا عاد إلى المنزل الآن، فمن المحتمل أن يموت بشكل بائس للغاية عندما يرى والده يديه. وبعد ذلك، ربما لن يتمكن من مغادرة المنزل مرة أخرى. لذلك، كان جيانغ يو بحاجة إلى الطبيب لشفاء جروحه أولاً.

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن