بعد أن غادر دوان جينغ زي الحشد الصاخب، توجه على الفور نحو موقع الاختبار الثاني.
اختبار المعرفة النظرية.
وكان هناك عدد من آلات الاختبار في قاعة الامتحان. عندما يصعد الناس إلى آلات الاختبار، سيتم رفع أربعة جدران من الضوء حول الشخص ولفه.
تلقى دوان جينغ زي البطاقة المغناطيسية لهذا الفحص من المعلم القريب، ثم سار إلى آلة بدون طيار وأدخل البطاقة في الفتحة الموجودة أمام الجهاز.
وعلى الفور، تمت محاصرته من الجهات الأربع، وظهرت أسئلة الاختبار على الشاشة أمامه.
أصبح وجه دوان جينغ زي الخالي من التعبيرات لامعًا على الفور.
تومض زوج من العيون السوداء.
......
بعد الانتهاء من جميع الأسئلة، كان دوان جينغ زي لا يزال يريد الاستمرار في الإجابة على بعض الأسئلة وشعر بالضياع التام. لقد خرج من مركز الاختبار، الذي كانت جدرانه قد انهارت بالفعل.
【رقم 1 نتيجة جينغ زهي: 100 المستوى: ممتاز]
في هذا الوقت، ظهرت نتائج دوان جينغ زي على شاشة الضوء في القاعة.
وفي اللحظة التي تلت ظهور النتيجة، صدم الجميع والتزموا الصمت.
"أوه... يا إلهي، لا بد أن هناك خطأ ما في عيني. لقد هلوست ورأيت النتيجة كاملة..."
"يجب أن يكون هناك خطأ ما في عيني أيضًا ..." قال الشخص المجاور له بلا مبالاة.
"... اعتقدت أنه لم يكن لدى موليس مطلقًا مقدم طلب أجاب بشكل صحيح على أكثر من ثمانين بالمائة من أسئلة الاختبار النظري؟ كيف يمكن أن تكون هناك درجة مثالية هذه المرة؟" شاب طويل القامة يحدق في شاشة الضوء.
"كيف يمكن لشخص ما أن يحصل على الدرجة الكاملة؟ لا بد أن هناك مشكلة في الآلة." قال رجل آخر بغضب، والتعبير على وجهه غير مصدق للنتيجة المعروضة. درجاته جيدة حقًا، ولكن في الامتحان هذه المرة لم يسجل سوى 67 نقطة. كيف يمكن لشخص الحصول على الدرجة الكاملة؟!
كان من الواضح أن مراقب الامتحان الذي كان بجانبه كان في حالة ذهول بعض الشيء، وكان يفرك عينيه ويحدق في شاشة الضوء التي تعلن النتائج.
تغير تعبير المراقب من عدم التصديق إلى النشوة، وأصبح وجه المعلم أحمر من الإثارة.
"هذا عظيم! هذه المرة، سيكون البروفيسور تشانغ راضيًا بالتأكيد! "
تم تجميع الاختبار النظري لأكاديمية موليس من ستة وخمسين كتابًا دراسيًا احترافيًا، وتم بالفعل الإعلان عن قائمة الستة والخمسين كتابًا دراسيًا احترافيًا.
لا أحد يحفظ هذه الكتب ويقرأها بعناية، لأن الأمر يستغرق الكثير من الوقت، والكثير من المعرفة محددة للغاية؛ على الرغم من أن المتقدمين يتذكرون الكثير مما قرأوه، إلا أنهم لا يستطيعون تذكر كل شيء.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...