قبيلة النمر: 18

309 27 0
                                    

في البداية، عندما تلقى جيانغ يو الهدايا، كان لا يزال لا يعرف ما الذي يحدث. لقد اعتقد بذهول أن الجميع كانوا ودودين فقط. على الرغم من أنه استوعب ذكريات آه يو الأصلية، إلا أن آه يو الأصلي كان لا يزال صغيرًا في ذلك الوقت ولم يكن يعرف شيئًا عن هذا النوع من الأشياء.

وأن الأشياء التي كان من المفترض أن يعرفها جيانغ يو الحالي أثناء نشأته كانت غير موجودة إلى حد كبير منذ أن بدأ يقضي أيامه في الغابة. غالبًا ما تجتمع الإناث معًا للدردشة ومقارنة تجاربهن الخاصة. من المؤسف أن جيانغ يو لا يمكنه احترامهم على الإطلاق، لذلك لم ينسجم معهم أبدًا وأضاع فرصة جيدة لتعلم بعض المعرفة المشتركة.

كانت الهدية الأولى التي تلقاها جيانغ يو عبارة عن سلة من الفاكهة بعد أن قام بتشخيص وعلاج شاب متحول. كان المتحول الشاب قد احمر خجلا وسلمه إليه. لم يكن جيانغ يو يحب أكل الفاكهة حقًا، لكن والده كان يحبها كثيرًا، لذا بعد أن انتهى تناولها. لقد كان مساعدًا للطبيب، على أية حال، ولم يكن من المبالغة حقًا الحصول على شيء صغير في المقابل.

فقط عندما رأى وجه مو المظلم في اليوم التالي أدرك ما كان يحدث. أمك*، كيف يعتبر إرسال بعض الفاكهة بمثابة مغازلة؟ ! كان جيانغ يو محرجًا وغاضبًا. هو حقاً لم يكن يعرف معنى ما حدث.

(كلمة بذيئة)

"في المستقبل، لا تقبل الفاكهة التي يقدمها لك أي شخص آخر. كل ما تريد أن تأكله، سأختاره لك،" قال مو بهدوء، وجهه مخيف بشكل لا يصدق وعيناه تحدق مباشرة في جيانغ يو.

لم يعرف جيانغ يو سبب شعوره فجأة بالارتباك ولم يجرؤ على النظر إليه.

ولم يعرف كيف حدث ذلك. لقد تغير المتحول الصغير الكئيب والخجول إلى حد ما ببطء مع نموه، ليس فقط في مظهره ولكن أيضًا في شخصيته، ليتمتع بهالة قوية كانت مليئة في بعض الأحيان بالعدوانية، كما هو الحال الآن.

جعلت نظرة مو جيانغ يو غير مريحة للغاية. اندفعت عيناه في كل مكان باستثناء نحو مو.

لم يحصل مو على إجابة. اتخذ خطوة للأمام وغطى وجه جيانغ يو بيديه، مما أجبر جيانغ يو على النظر إليه.

كانت مشاعر جيانغ يو مضطربة. في هذه اللحظة، كان جسد مو الطويل يلف جسده. لقد شعر كما لو أن مو قد تم غزو أراضيه. كان جيانغ يو أكثر إرهاقًا، وكان أنفاسه فوضويًا إلى حد ما.

"ماذا... ماذا تفعل؟" احمر خجلا جيانغ يو وسأل، مرتبكا.

"أيًا كان ما تريده، سأحصل عليه لك، لذا لا تقبل هداياهم، حسنًا؟" كان وجه مو مهيبًا للغاية، وكان هناك تلميح للتوسل في لهجته.

سمع جيانغ يو أثر التوسل وشعر فجأة بألم في قلبه. أومأ دون وعي.

رأى مو رد فعل جيانغ يو وأضاء وجهه على الفور في مفاجأة سارة. رقصت مشاعر مجهولة غير متوقعة في عينيه، وكانت نظرته نحو جيانغ يو جذابة للغاية.

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن