الميكا المستقبلية: 13 [1]

171 20 3
                                    

"أنت... أنت،" تحول تعبير الشاب ذو الشعر الأصفر من الحيرة إلى الدهشة.

دوان جينغ زي مرتبك.

"ماذا، أنت لا تعرفني؟" ضحك الرجل وضحك، وتقوست عيناه مثل أزهار الخوخ.

تحول وجه الشاب ذو الشعر الأصفر إلى اللون الأحمر. قام بسحب كم دوان جينغ زي وهمس، "هذا هو المعلم المسؤول عن التسجيل."

"مم،" أومأ دوان جينغ زي برأسه، ووجهه خالي من التعبير.

قال المعلم المسؤول عن التسجيل مازحا: "لقد ألقيت نظرة على الشاشة الآن، ويبدو أنك لم تنجح في امتحان القبول". "هل تريد أن تكون تلميذي؟"

"معي شهادة تأهيل الطالب. على الرغم من أنك لن تتمكن من حضور الفصول الدراسية، إلا أنه يمكنك استخدام جميع المعدات والمختبرات الخاصة بالأكاديمية. وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة كأستاذ الدورة الخاصة بك. "

بمجرد أن سمع دوان جينغ زي العالم "يمكنك استخدام جميع المعدات والمختبرات في الأكاديمية"، أضاءت عيناه.

"نعم."

عند سماع ذلك، انحنى فم المعلم وابتسم.

كان الشاب ذو الشعر الأصفر يحمر خجلاً بشيء شرس، حتى أذنيه كانتا حمراء. لقد شعر أن أنفه كان يشعر بنوع من الدفء، فأخفض رأسه، ولم يجرؤ على النظر إلى الأعلى.

عندما قام بالتسجيل، كان يعتقد أن المعلم كان يبدو جيدًا بعض الشيء، لكنه لم يعتقد ذلك عندما ضحك. . .

بالتفكير في المظهر الجذاب للمعلم، قام الشاب ذو الشعر الأصفر بتغطية أنفه على الفور، وشعر بشيء ساخن على وجهه.

"أم... يجب أن أذهب إلى الحمام"، قال الشاب ذو الشعر الأصفر بصوت مكتوم، وهو يغطي أنفه، ولم ينظر للأعلى بينما كان يتراجع سريعًا.

يبدو أن المعلم لم يجد هذا مفاجئًا، وحدق بزوج من العيون الساحرة في دوان جينغ زي، وهو يقترب.

كان وجه دوان جينغ زي الفارغ على بعد سنتيمترات من وجهه. تنفس المعلم بشكل غامض في أذنه ،

"قلت لك أننا سوف نلتقي مرة أخرى."

أصبح وجه دوان جينغ زي الفارغ متضاربًا.

أصبح وجهه شاحبًا أكثر فأكثر، وفي النهاية لم يتمكن من الاحتفاظ به.

"...يا معلم، أنت لم تغسل أسنانك..."

كان المعلم يبتسم سابقًا وتجمد التعبير المغري على وجهه.

استقام، ووجهه بارد.

"نعم، حسنًا، الآن بعد أن وافقت، تعال معي، وسوف آخذك إلى التسجيل."

يومض دوان جينغ زي. لم يستطع حقًا أن يلتف حول التغيير المفاجئ في موقف المعلم.

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن