"ماذا تفعل؟" كان صوت تشي باردًا بعض الشيء وكانت حواجبه مجعدة.
"لا تتحدث بصوت عال." خرج جيانغ يو على رؤوس أصابعه من المنزل وأغلق الباب. استدار نحو المنزل وصرخ: "سأخرج للعب!"
"حسنًا، لا تتأخر كثيرًا!"
بعد أن رد والده، أمسك جيانغ يو بذراع تشي وبدأ على الفور في الهرب.
لكنه لم يتخذ خطوتين بعد عندما صافح تشي، وهو يشعر بالاشمئزاز الشديد، يد جيانغ يو. "ماذا تفعل؟ أخبرني الآن!!"
نظر جيانغ يو إلى تشي بغرابة. "أنت تعرف بالفعل ما أريد أن أفعله، أو لماذا أتيت لتجدني؟"
كان وجه تشي ملتويًا، وتجمد تعبيره. "ثم أسرع، كلما غادرنا أسرع كلما عدنا أسرع."
فكر جيانغ يو بحزن، الآن ما الذي أزعج ريش هذا الرجل؟
عند النظر إليه، يشعر جيانغ يو حقًا أن أسنانه بدأت تشعر بالحكة، ولكن عندما فكر في الأمر بعناية أكبر تذكر أنه هو من طلب المساعدة. لذلك، لم يكن بإمكانه إلا أن يخفي غضبه ويعود إليه لاحقًا.
"اتبعني، نحن بحاجة للحصول على مو، نحن الثلاثة سنذهب معًا."
عرف تشي أيضًا أن مو كان قادمًا معهم. على الرغم من أن والده لم يحدد الغرض من الرحلة، إلا أنه سيحمي آه يو لأن والده طلب منه القيام بذلك. والباقي لم يكن من شأنه.
في الأصل اعتقد تشي أن مزاج آه يو قد تحسن، ولكن على ما يبدو، كان لا يزال نفس الطفل المتغطرس الذي يعرف فقط كيفية إثارة المشاكل للآخرين.
مع أخذ هذا في الاعتبار، كره تشي جيانغ يو أكثر، وأصبح الجو بينهما حادًا للغاية.
كان جيانغ يو على علم بذلك بطبيعة الحال، ولكن في الحقيقة ليس لديه أمل في إيجاد حل. هذا ليس الوقت المناسب للتنفيس عن مشاعره.
ومع ذلك، صر جيانغ يو على أسنانه سرا. لدي الكثير من الوقت في حياتي. على الرغم من أنك الشخص الذي يحبه يا تشي، توقف عن التصرف بغطرسة!
نظرًا لأن تشي معه هذه المرة، فإن موقف مو تجاه جيانغ يو ليس سيئًا بشكل خاص. لقد تجاهله ببساطة، ولكن لحسن الحظ، لم يظهر شيء مثل قطعة اللحم الرهيبة مرة أخرى.
ومن الجدير بالذكر الأشخاص الثلاثة الآخرين في منزل مو عندما وصل الاثنان.
"هل ستذهبان حقًا إلى الغابة معًا؟" كان أسبن متفاجئًا للغاية وغطى وجهه بالحزن. "إنه خطأي كله لأنني لم أجعل مو أقوى، وإلا فإنه سيكون قادرًا على الصيد بنفسه الآن، ولن تحتاج إلى إحضار تشي لضمان سلامتك."
ابتلع أسبن، وبدا مكتئبا للغاية ويرثى له.
في الأصل كان بو سعيدًا جدًا برؤية مز و تشي معًا. بعد كل شيء، كان تشي أقوى شاب متحول في القبيلة. كان على وشك مدح مو عندما سمع كلمات أسبن وأصبح وجهه مظلمًا، وكانت عيناه ممتلئتين بالكراهية تجاه مو.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...