الميكا المستقبلية: 25 [end]

131 13 0
                                    

جاءت صرخة مؤلمة من القاعة.

     سقط جسد دوان جينغ زي على الأرض.

     اندفع دونغ تشينغ تشان إلى الخارج بأقصى سرعة له، ولكن تم منعه من قبل الجنود المحيطين.

     احمرت عيناه على الفور، وكانت تلك العيون السوداء الدامجة محتقنة بالدماء، ومرعوبة. لقد أسقط بعنف الجنديين اللذين كانا أمامه على الأرض.

     وسرعان ما صوب الجنود المتبقون فوهات بنادقهم نحوه وكانوا على وشك إطلاق النار، لكن قائد فريقهم أوقفهم.

     "لقد تم التحقق من هويتيهما للتو، ولا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل."

     "انتظر ولاحظ أولاً، لا تؤذي نفسك عن طريق الخطأ."

     لم يشعر دونغ تشينغ تشان بالتغيرات المحيطة على الإطلاق. كان رأسه مليئا بالشكل الساقط على الأرض. ارتجفت يداه عندما ساعد دوان جينغ زي على النهوض.

     "بسرعة، سأأخذك إلى الطبيب! أين تتأذى، هل الأمر خطير؟ " صرخ دونغ تشينغ، كما لو كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها تخفيف الخوف والاضطراب داخل قلبه.

ثم واجه وجهًا مذهولًا ولكنه مظلوم.

     كان طرف الأنف أحمر اللون قليلاً.

"الأنف يؤلمني." كانت عيون دوان جينغ زي مليئة بالدموع، رطبة وضبابية.

  تعثر دونغ تشينغ تشان، وفحص جسد دوان جينغ زي بالكامل مع قليل من عدم التصديق. ولم يتم العثور على أي جروح، لكن الملابس كانت ملطخة ببعض الأوساخ.

    كان دونغ تشينغ تشان منتشيًا، واحتضن دوان جينغ زي بين ذراعيه، وكان صدره يرتفع بعنف. كان قلبه مليئًا بالخوف، هذا النوع من الخوف من فقدان الصبي الفقير تقريبًا كان يشعر كما لو أن قلبه قد تم اقتلاعه.

  لم يرغب أبدًا في الشعور بذلك مرة ثانية.

    شددت ذراعي دونغ تشينغ تشان، كما لو أنه بهذه الطريقة سيكون قادرًا على امتصاص دوان جينغ زي في جسده، ولن ينفصل أبدًا.

    شعر دوان جينغ زي بالبلل على رقبته، وشعر دون قصد ببعض الألم داخل قلبه.

    قال في حيرة: لماذا تبكي؟

بعد وقت طويل، بعيون حمراء، أطلق دونغ تشينغ تشان سراح دوان جينغ زي، وفرك أنفه المحمر بمحبة.

    ولكن بعد ذلك، لاحظ دونغ تشينغ تشان أن هناك صرخات مستمرة من الألم بجانبه.

    لقد كان الرجل الذي دفع دوان جينغ زي الآن!

    ضيق دونغ تشينغ تشان عينيه بشكل خطير، ونية القتل المنبعثة من كيانه كله. تمنى أن يتمكن من تقطيع هذا الرجل إلى قطع الآن!

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن