فقط بعد عودة دوان جينغ زي اكتشف كمية المواد الموجودة بالضبط. على الرغم من أن دوان جينغ زي يتمتع بذاكرة جيدة، إلا أن الأمر يستغرق وقتًا لفهمها حقًا.
لقد منحه يومًا للراحة لأن دوان جينغ زي مرهق. هاه! هذا غني.
نظرًا لأن دوان جينغ زي كان مستيقظًا طوال الليل لقراءة المعلومات، فقد كانت الساعة 11 صباحًا بالفعل عندما ذهب للنوم.
استراح دوان جينغ زي لمدة ساعتين فقط، وعندما نهض مرة أخرى من السرير، كان لديه زوج من الأكياس الداكنة الواضحة جدًا تحت عينيه. أخرج آخر حزمة غذائية من حقيبته وهرع إلى مكتب المعلم.
من الواضح أن المعلم الشاب كان راضيًا جدًا عن مظهر دوان جينغ زي المنهك، وابتسمت زوج من العيون الخوخية قليلاً.
"جيد جدًا، يبدو أنك كنت مجتهدًا بالأمس. اتبعني، سأأخذك إلى المختبر."
المختبر بعيد قليلاً عن مكتب المعلم، وكان عليهم الخروج من المبنى والسير عبر ممر طويل قبل أن يصلوا إلى هناك في النهاية.
"يتم استخدام هذا المبنى بأكمله لإجراء التجارب، ولكن كل مختبر لديه مواد مختلفة، وهذا يعني أن الأجزاء الميكانيكية المجمعة ليست هي نفسها. يمكنك الحضور إلى مختبري للحصول على إذن للذهاب إلى هذه المختبرات، ويمكنك القدوم لي لكي أتمكن من الوصول إلى المختبر التالي إذا اجتزت معايير تقييم المختبر."
تبع دوان جينغ زي المعلم إلى المختبر الأول.
قام المعلم الشاب بتنظيف الباب الجانبي بجهاز الاتصال الخاص به، فتراجع الباب المعدني إلى الأرض. وعندما دخل الشخصان، ارتفع الباب مرة أخرى.
"المكونات الميكانيكية التي يصنعها هذا المختبر عجل الدرع"، أدار المعلم الشاشة داخل المختبر، وأشار إلى الساق الميكانيكية المعروضة قائلاً: "على الرغم من أن عجل الدرع يجب أن يكون مرناً، إلا أن المتطلبات ليست كذلك. ما يقرب من ارتفاع اليدين، وقوة دعمه أقل من الفخذ. لذا فإن هذا الجزء يحتاج إلى أقل الأجزاء لتجميعه. وبالتالي، فهو أسهل جزء في الآلة في التصنيع."
بمجرد دخول دوان جينغ زي إلى المختبر، بدأت عيناه تتألق. عندما نظر إلى الأجزاء، شعر بالإثارة حقًا. في هذا الوقت، عندما سمع خطاب المعلم، غيّر تعبيره بسرعة إلى فارغ، لكنه أومأ برأسه بسعادة.
من الواضح أن المعلم الشاب كان راضيًا عن رد دوان جينغ زي الآن، حيث كانت هناك ابتسامة دافئة على وجهه. "بالأمس، طلبت منك التعرف على الأجزاء الـ 108 من السلسلة A. 34 منها تشكل العجل الكامل للميكا."
"والآن دعني أريك كيفية تجميع العجل."
قاد المعلم الشاب دوان جينغ زي إلى طاولة التجربة.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasíaسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...