"أنت، أنت... ماذا تفعل؟! أليس لديك أي أخلاق؟" وبخ دونغ تشينغ تشان.
بالطبع، لولا أذنيه الحمراء وصوته العالي جدًا، لكانت هذه الجملة بمثابة توبيخ فعال جدًا.
يبدو أن دوان جينغ زي لم يسمع ما قاله، لكنه نظر إليه فقط بزوج من العيون الساطعة.
نظرًا إلى هذا الزوج من العيون السوداء اللامعة، شعر دونغ تشينغ تشان بقلبه يشعر بالحكة قليلاً، ويبدو أن جسده كله ينطلق من البخار.
"هل يمكنني أن آكل الآن؟" انتظر دوان جينغ زي وقتًا طويلاً حتى يستجيب دونغ تشينغ تشان، وفي النهاية لم يستطع إلا أن يسأله. كانت عيناه السوداء اللامعة مليئة بالأمل.
كان دونغ تشينغ تشان على وشك توبيخه عندما رأى عيون دوان جينغ زي المبللة. وذبلت الكلمات في فمه.
"إذا كنت تريد أن تأكل، فكل، لا تضيع أنفاسك في الكثير من الهراء!" قال دونغ تشينغ تشان بنظرة غير طبيعية على وجهه واستدار بعيدًا، وشعر أن الغرفة أصبحت فجأة ساخنة جدًا.
بمجرد أن سمع دوان جينغ زي هذا، انحنت عيناه من البهجة. جسده كله ينبعث على الفور هالة مختلفة. كان الأمر مبهرًا للغاية لدرجة أن قلب دونغ تشينغ تشان قفز بشكل لا إرادي.
وضع دونغ تشينغ تشان يديه على خديه الساخنين في محاولة لإخفائهما، ونظر في أي مكان باستثناء دوان جينغ زي. "أنت... أنت حقًا قضية خاسرة! ليس لديك أي أخلاق على الإطلاق!"
لكن دوان جينغ زي دهس دونغ تشينغ تشان المتحمس وقبل خده.
إن الشعور بشفتيه الرطبة والناعمة على وجه دونغ تشينغ تشان جعله يحترق. لقد تجنب عينيه. "أنت أيها الوثني!"
لمس دونغ تشينغ تشان دون وعي المكان الذي تم تقبيله فيه، حيث كان الجو حارًا بشكل خاص. كان وجهه أحمر اللون، ولم يتمكن من البلع بشكل صحيح.
عندما عاد دونغ تشينغ تشان أخيرًا إلى نفسه، كان دوان جينغ زي قد أنهى بالفعل الأطباق على الطاولة وكان يداعب بطنه على الأريكة، وكان وجهه مليئًا بالسعادة.
نظر دونغ تشينغ تشان إلى وجه دوان جينغ زي، الذي بدا وكأنه يلمع. أصبح وجهه دافئًا بعض الشيء. بعد فترة من الوقت، فجأة نظر فجأة وصرخ: "لماذا أكلت كل شيء؟ أنا لم آكل بعد!"
نظر إليه دوان جينغ زي بصراحة للحظة، وتحول وجهه ببطء إلى اللون القرمزي.
حدق دونغ تشينغ تشان في الوجه الأحمر الطفيف وشعر بغضب شديد بشكل غير قابل للتفسير.
كان دونغ تشينغ تشان على وشك الانفجار عندما اقترب ذلك الفقير ذو الوجه الأحمر، وتومض عيناه للحظة قبل أن تصبح شفتيه على دونغ تشينغ تشان.
أصبح دماغ دونغ تشينغ تشان"مزدهرًا"، وظهرت سحابة فطر فوقه بينما تناثر دماغه في كل مكان، وحاصر دوان جينغ زي بين ذراعيه دون وعي.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasíaسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...