الميكا المستقبلية:14

149 17 0
                                    

عندما سمع المعلم دونغ هذا الصوت الكئيب، رفع حاجبيه وابتسم بمكر. "ما الأمر، هل تتصل بي لأنك واجهت مشكلة؟"

"أخي الجيد*."

(مرة أخرى، الصينيون ليبراليون جدًا عند استخدام الألقاب العائلية، لذلك هذا لا يعني بالضرورة أن هناك صلة قرابة بالدم)

الشخص الذي كان قد ركض نحوه قبل ذلك تجمد فجأة، وركزت عيناه دون وعي على دوان جينغ زي لبضع ثوان. عندما أدرك أن دوان جينغ زي كان ينظر إليه بشكل فارغ وخالي، أصبح غاضبًا فجأة مرة أخرى. كان يحدق بشراسة في دوان جينغ زي لثانية واحدة، ثم انقض نحو دونغ هاو يانغ، وضاقت عيناه بشكل خطير، "خذ سلوكك الغريب وتخلص منه بالفعل!"

لم يتأثر المعلم بالتهديد ومرّر لسانه على شفتيه بشكل خبيث إلى حدٍ ما، ولا يزال يراقب دوان جينغ زي بكثافة مع زوج من عيون زهر الخوخ الداكنة.

فيما يتعلق بأسلوب عمل دونغ هاويانغ المشدد، أصبح وجه زميل دوان جينغ زي الجديد في الغرفة أسودًا على الفور. ولوح بقبضته على وجه دونغ هاويانغ وركض نحوه.

تفادى المعلم هجومه برشاقة، وسد قبضته القادمة بيده. اختفى التعبير الاستفزازي على وجهه، وحل محله تعبير كسول. "حسناً، لن أضايق حبيبك."

أصبح الشخص الذي أمامه متصلبًا مثل اللوح.

كانت عيون المعلم دونغ هي عيون المتفرج الذي يشاهد مسرحية جيدة. لقد وضع تعبيرًا مرتبكًا. "ولكن لماذا تخفي وجهك؟ أليس هذا غير مريح؟"

عندما انتهى من التحدث، قام المعلم دونغ، بمفاجأة الصاعقة، بتمزيق طبقة من المواد من وجهه، وألقاها في اتجاه دوان جينغ زي، الذي أمسك بها دون وعي. في حين أن زميل دوان جينغ زي في الغرفة لم يكن على علم بما حدث، اختفى المعلم بذكاء استثنائي عن الأنظار.

نظر دوان جينغ ٢ بذهول إلى حد ما إلى المادة الموجودة في يديه، مرتبكًا.

كان زميل دوان جينغ زي في السكن يقف متصلبًا وظهره إليه. بعد فترة طويلة فقط بدا أن الشخص قد قام بتسوية كتفيه كما لو أنه قد توصل أخيرًا إلى قرار، والتفت ببطء نحو دوان جينغ زي، قائلاً بصوت عالٍ: "لقد جئت فقط لرؤية أخي. لا علاقة له بك على الإطلاق!"

رمش دوان جينغ تشى عينيه، معتقدًا أن الشخص الذي أمامه يبدو مألوفًا حقًا.

نظر دونغ تشينغ تشان إلى وجه دوان جينغ زي الفارغ، وأدرك فجأة أن الصبي الفقير اللعين لم يتعرف عليه على الإطلاق !!!

أصبح دونغ تشينغ تشان غاضبًا فجأة، وضغطت أسنانه بشدة لدرجة أنها كانت تثرثر، وقبضاته تتقلص وترتخي مرارًا وتكرارًا. في النهاية، لم يستهدف دوان جينغ زي، بل دخل غرفة النوم بوجه أسود. مع ضجة عالية، أغلق الباب.

نظر دوان جينغ زي إلى الباب الذي لا يزال يهتز، ولا يزال مرتبكًا وعبوسًا.

يبدو هذا الشخص مألوفًا جدًا حقًا. من هو؟

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن