الميكا المستقبلية:19

116 15 2
                                    

استغرق الأمر أكثر من 20 دقيقة حتى يعود دونغ هاويانغ بمواده.

وفي أكثر من 20 دقيقة، شعر البروفيسور تشانغ وكأنه يجلس على الإبر، وكان تعبيره قلقًا للغاية، كما لو كان الطالب ينتظر مقابلة المعلم، وليس العكس. المساعد الذي كان بجانبه لم يكن يعرف هل يضحك أم يبكي.

"لا تقلق كثيرًا بشأن ذلك يا أستاذ. الطالب لن يبقى طويلاً. ومما قاله المعلم دونغ، أن الطالب دوان جينغ زي معجب بك حقًا. لن يجدي نفعًا أن يراك قلقًا جدًا الآن، أليس كذلك ؟" سأل المساعد.

عند سماع ذلك، شعر البروفيسور تشانغ بالفعل أن سلوكه كان ناقصًا بعض الشيء، وأخذ نفسين عميقين وهدأ نفسه. ما قاله مساعده كان صحيحًا: لا يمكن أن يكون غير محترم أمام هذا الطفل ويجب أن يُظهر قوته المعتادة التي يمكن الاعتماد عليها.

عندما جاء دونغ هاويانغ، كان في الوقت المناسب لرؤية البروفيسور تشانغ يأخذ نفسًا عميقًا. تألقت عيناه مع نكتة داخلية. لكنها كانت مرئية للحظة فقط، ثم كانت مخفية تحت سلوك صارم.

"أستاذ، لقد وصل طالبي الكسول."

سمع البروفيسور تشانغ كلمة "كسول" وأصبح وجهه المتجعد متصلبًا ومحرجًا.

دفع دونغ هاويانغ دوان جينغ زي الفارغ إلى الغرفة.

قال دونغ هاويانغ وهو يربت على كتف دوان جينغ زي: "هذا هو البروفيسور تشانغ، الذي طالما أعجبت به".

سمع دوان جينغ زي الكلمات وكان مرتبكًا. من كان البروفيسور تشانغ؟

يبدو أن دونغ هاويانغ لم يرى ارتباك دوان جينغ زي. نظر نحو البروفيسور تشانغ وشرح له اعتذاريًا، "إن تلميذي انطوائي بعض الشيء، وليس جيدًا في التعامل مع الناس."

لقد رأى البروفيسور تشانغ هذا الطالب الذي طال انتظاره قادمًا وكان متوترًا. كان لديه وجه جدي عندما سمع كلمات دونغ هاويانغ. وعلى الفور تخلى عن جديته.

واستبدله بوجه من الإثارة والحب.

نظر دوان جينغ زي إلى الرجل العجوز الغريب ذو الوجه الملتوي، وكان وجهه فارغًا عندما دفع دونغ هاويانغ الجزء الخلفي من رأسه ليجعله ينحني.

قال البروفيسور تشانغ عاطفيا: "يا لك من فتى جيد".

وبعده غطى المساعد وجهه، غير قادر على النظر إليهم مباشرة. أستاذ ألم ترى أن الطفل أجبر على الانحناء؟ لو كنت على طبيعتك المعتادة، لكنت غاضبًا للغاية، فلماذا أصبحت معاييرك منخفضة جدًا اليوم؟

"يا ولدي، اسمك هو دوان جينغ زي، أليس كذلك؟" قمع البروفيسور تشانغ بقوة الرغبة في الوقوف وسحبه إلى عناق. "عندما أجريت المقابلة معك في المرة الأخيرة، كانت هناك مشكلة صغيرة، ولهذا السبب حصلت على هذه العلامة المنخفضة."

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن